رحل أمير الإنسانية: حزن النجوم على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
رحل أمير الإنسانية: حزن النجوم على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد
مقالات ذات صلة
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران

عبر عدد كبير من المشاهير في الخليج والوطن العربي عن حزنهم الشديد لرحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز الـ91 عاماً وذلك بعد أن خضع للعلاج بإحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية منذ يوليو الماضي، حيث عبروا بخالص الحزن عن مشاعرهم.

وفاة أمير الكويت

وكانت النجمة الكويتية روان بن حسين من أكثر النجوم حزناً على رحيل الشيخ صباح الأحمد ووصفت مشاعرها بأن هذا اليوم صعب عليها وكأن والدها هو من توفي، فهذا الوقت قاسي بالنسبة لكل كويتي تربى وعاش على أرض الخير الكويت لأنه الشيخ صباح الأحمد كان أمير الإنسانية والكرامة.

وشاركتها نفس مشاعر الحزن والاسى النجمة صمود الكندري والتي عبرت عن مشاعرها من خلال متابعة الحالة الصحية الدقيقة للشيخ صباح الأحمد حتى قبل إعلان وفاته رسمياً  وركزت حديثها على الدعاء له بالرحمة والمغفرة، الأمر نفسه بالنسبة للنجمة الاماراتية أحلام والتي دعت الله بحزن أن يغفر لأمير الكويت لأنه كان زعيم حقيقي ووالد لكل عربي وخليجي.

وفاة الشيخ صباح الأحمد

أمل العوضي أيضاً من النجمات اللاتي نشرن كلمات مليئة بالحزن على رحيل الشيخ صباح الأحمد حيث كتبت أكثر من تعليق ونشرت العديد من الصور لمراحل مختلف من حياة أمير الكويت لتؤكد على حالة الحزن الشديد التي تمر بها.

ومن النجوم الشباب أيضاً محمد العلوي الذي أكد على أن العرب فقدوا رجلاً عزيز عليهم مع دعوات له بالرحمة والمغفرة.

الجدير بالذكر أن التليفزيون الكويتي كان قطع البث المعتاد وبدأ بث آيات من الذكر الحكيم بالتزامن مع الإعلان الرسمي لوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

شاهدوا كلمات النجوم حزناً على رحيل أمير الكويت