;

رجل يعثر على رسالة في زجاجة بها خاتم ألماس: ماذا فعل بها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2021
رجل يعثر على رسالة في زجاجة بها خاتم ألماس: ماذا فعل بها؟

اكتشف رجل من نوفا سكوتيا بحثًا عن بعض معدات ركوب الأمواج بالطائرة الورقية المفقودة اكتشافًا غير متوقع حيث وجد رسالة في زجاجة مصحوبة بخاتم ألماس.

قال سيباستيان ألين إنه كان يستخدم بعض المعدات المستعارة عندما ذهب لركوب الأمواج بالطائرة الورقية في خليج Chezzetcook في نوفا سكوتيا وجاءت هبوب رياح قوية لتفسد التجربة.

رسالة بحر

وقال ألين لشبكة سي تي في نيوز: "كانت هناك عاصفة قوية جاءت لتوضع الطائرة الورقية في الماء وكانت الرياح في الخارج، لذلك دفعت الطائرة الورقية إلى البحر".

قال ألين: "إنه أجرى أبحاثًا عن المد والجزر والرياح وقرر أن الطائرة الورقية ربما انتهى بها الأمر في واحدة من عدة جزر صغيرة قريبة" مضيفاً: "إنه عثر على الطائرة الورقية المفقودة بعد حوالي أربع ساعات من السباحة والبحث وأثناء عودته إلى الشاطئ وجد زجاجة تطفو في الماء".

قام بفك الزجاجة بمجرد وصوله إلى المنزل ووجد أنها ورقة من ثلاث صفحات وخاتم صغير من الماس وقال ألين: "من الجنون أنني عثرت على الزجاجة وكان بداخلها خاتم من الألماس وأطرف شيء على الإطلاق هو أنني عرضته للتو على خطيبتي في الأسبوع السابق".

كتب المذكرة رجل في السبعينيات من عمره كشف أنه كان يطلق الرسائل في زجاجات منذ حوالي 30 عامًا وكتب الرجل أن الخاتم المغلق يخص والدته التي توفيت عام 2018 وبحسب ألين وشريكته أنه قام بزيارة منزل الرجل لإحضار الهدايا له والتحدث عن رسائله المعبأة في زجاجات.

قال ألين: "أحضرنا له علبة صغيرة من الشوكولاتة وأشياء أخرى وأخبره الرجل أنه تم العثور على عدد قليل من الزجاجات الخاصة به على مر السنين بما في ذلك تلك التي اكتشفها المعلم وأدت إلى تلقيه العديد من بطاقات عيد الميلاد من الطلاب".

خاتم
اكتشفت ترينا ديفيز ويليامز من هاميلتون باريش، برمودا، مؤخرًا رسالة في زجاجة أثناء المشي على شاطئ محلي مع أطفالها، ابنتها كاه البالغة من العمر 7 سنوات ، وابنها كازاي البالغ من العمر 4 سنوات، واتضح أن الرسالة من أورلاندو أ، وهو مهندس أطلق الزجاجة خلال رحلته الأخيرة على قارب الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي Albatross IV.

خاتم الماس

وفي وقت سابق استعادت موظفة في متجر في كاليفورنيا فقدت خاتمها الماسي أثناء العمل ولكن في تصرف جيد أعاد لها الإرث الثمين عندما وصل أحد العملاء إلى المنزل ووجده في حقيبته وقالت جينا فورد الموظفة في Home Goods in Elk Grove إنها كانت تعمل مؤخرًا عندما أدركت أن خاتمها الماسي الذي أعطته لها جدتها الكبرى لم يعد في إصبعها.
وفي تصريحات فورد لتلفزيون KOVR-TV قالت: "نظر فريقي بالكامل في المكان الذي أعمل فيه و في جميع أنحاء المتجر ونظرنا إلى الكاميرا ولكني لم أعثر عليه وتوقعت أنني فقدت الخاتم إلى الأبد وكنت حزينة جداً كونه هدية من جدتي الكبرى ولم أتوقع أن يعود إلى مرة ثانية".

نشرت والدة فورد عن الخاتم الألماس المفقود على صفحة مجتمع Elk Grove على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للعثور عليه ولكن مرت عدة أيام دون أي دليل على موقع الإرث المفقود ولم يتواصل معاها أحد بشأنه.

وفي مفاجأة غير متوقعة عثر عليه جويس تشوك وهو الزبون الذي ساعدته فورد في المتجر أن هناك خاتم ألماس داخل حقيبته وقرر على الفور أن يرده إلى صاحبته.