رجل يسقط من منطاد وينقذ نفسه بطريقة ذكية: شاهد الفيديو

رجل يتدلى من منطاد على مسافة كبيرة من الأرض

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
رجل يسقط من منطاد وينقذ نفسه بطريقة ذكية: شاهد الفيديو
مقالات ذات صلة
لحظة سجلتها الكاميرات: رجل يسقط من المنطاد وينجو من الموت
شاهد انفجار منطاد في الهواء لهذا السبب...
فيديو رجل ينقذ كنغر علق رأسه بين القضبان

تشبث رجل في المكسيك بمنطاد هواء ساخن تاركًا الناس مذعورين. وقيل إن الحادث سُجل بالكاميرا في تيوتيهواكان في المكسيك.

مقطع فيديو

في الفيديو يمكن رؤية رجل يتدلى من حافة منطاد الهواء الساخن وهو ينجرف إلى السماء. صرخ المتفرجون عندما استخدمت مجموعة الحبال لسحب منطاد الهواء الساخن للخلف. ومع ذلك فقد الرجل قبضته وسقط عدة أمتار.

لحسن الحظ، كان قادرًا على انتزاع حبل لكسر سقوطه وبعد ذلك تم إنزاله إلى الأرض، وتحقق السلطات في شركة منطاد الهواء الساخن وكذلك الشركات المماثلة في المنطقة للتأكد من حصولهم على التصاريح والتدابير الأمنية اللازمة.

في وقت سابق من هذا العام، سقط سائق توصيل فوق بوابة أحد العملاء في غرب يوركشاير في المملكة المتحدة. تركه متدليًا رأسًا على عقب بجوار سرواله. تم تسجيل الحادث على كاميرا باب العميل.

قام سائق التوصيل بتسليم لفافة من القماش في منزل العميل وكان يخرج من المبنى عندما وقع الحادث. لقد فشل في ملاحظة البوابة في نهاية الطريق وتعثر فوقها. علقت سرواله فوق البوابة وتدلّى رأسًا على عقب حتى أتى الزبون لإنقاذه.

بمجرد أن أطلق العميل سراح سائق التوصيل من البوابة ضحك كلاهما بشدة على الحادث. انتشر مقطع فيديو للحادث المضحك على وسائل التواصل الاجتماعي.

المنطاد

المِنْطاد هو عبارة عن بالون كبير الحجم متصل بأسفله سلّة لنقل الناس أو البضائع له العديد من الاستخدامات أولها ترفيهي والثاني كوسيلة نقل.

وهو طائرة تظل محلقة معتمدة في المقام الأول على استخدام طفو أخف من غازات الهواء التي تقوى على حمل مركبة كثافتها الكلية تقترب من كثافة الهواء.

وتضم المناطيد البالونات الحرة وأيضاً سفن الهواء والمناطيد المربوطة. المكون الهيكلي الرئيسي لها هو الغلاف والجلد أو النايلون (أي مادة ذي كثافة منخفضة) ذو الوزن الخفيف الذي يحتوي على غاز الرفع أو الهيليوم أو الهيدروجين لتزويد الطفو للمكونات الأخرى المرفقة.

وتم مشاهدة واحدة من أعظم عمليات انتشار الجند بالمنطاد في حفل الافتتاح التاسع عشر ألعاب الكومنولث عام 2010 التي عقدت في دلهي بالهند. كان استخدام المنطاد في الاحتفال هو الاستخدام الأكبر له في جميع أنحاء العالم.