رجل يستخدم أغرب حيلة لإرجاع حبيبته: ما قام به كان صادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
رجل يستخدم أغرب حيلة لإرجاع حبيبته: ما قام به كان صادم
مقالات ذات صلة
يخفي اسمه الحقيقي عن زوجته 12 عاماً: هكذا اكتشفت الأمر
حالة شاب تثير الحيرة: توقف عن النمو في عمر الـ13
طفل صيني يعود شابا لأحضان والديه في الـ 40: ما قصته المؤثرة؟

ومن الحب ما خطف، مقولة انتشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي في دبي، بعد الكشف عن أغرب عملية اختطاف قام بها مقيم لإعادة حبيبته.

ففي التفاصيل التي أعلنت عنها قوات الأمن قرر المقيم وضع خطة خطف لحبيبته مع آخرين  لاختطافها.

فقد اتفق المتهم الذي لم يتم القبض عليه حتى الآن،  مع سائق سيارة أجرة و4 آخرين على اختطاف حبيبته بالقوة، حيث رصدوها في مساء يوم الواقعة أثناء خروجها من أحد المحال التجارية في منطقة راس الخور، وأرغموها على ركوب سيارة الأجرة، لنقلها إلى شقة المتهم ، الذي شارك كذلك في عملية الخطف، بحجة رغبته في بقاء حبيبته معه في السكن.

خطف

وفي التفاصيل، كان قد كمم المتهمون فم الفتاة بعد خروجها من المحل التجاري، كي لا تستغيث، ومن ثم أخذوها عنوة إلى مقر سكن المتهم الهارب، الذي أظهرت التحقيقات أنه كان يستخدم سكنه لأغراض ممنوعة.

وذكر شاهد أربعيني أنه بينما كان يمارس رياضة المشي مع زوجته قرابة الثامنة والنصف مساء، شاهد شخصا يجر فتاة خلف سيارة أجرة وهي تصرخ، ومن ثم أدخلها للسيارة وأجلسها على الكرسي، قبل الهروب من المكان، مضيفا أنه عثر في المكان على حقيبة نسائية وهاتف متحرك عائدين للفتاة، فسارع إلى إبلاغ الشرطة.

وتمكنت الشرطة من خلال سيارة الأجرة، المستخدمة في عملية الخطف، من الوصول إلى الفتاة، والقبض على الخاطفين، الذين أقروا أنهم اتفقوا مع حبيب الفتاة الهارب على عملية الخطف لإعادتها إلى مقر سكنه بعد أن هربت منه في وقت سابق حين اكتشفت أنه متزوج ولديه أبناء.

القصة أثارت استياء الكثير من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، بسبب طريقة الهارب في إرجاع حبيبته بالقوة والعنف.