;

كيف تتصرف النساء في المواقف المفاجئة؟ صور ترصد أغرب الحيل التي قامت به

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
كيف تتصرف النساء في المواقف المفاجئة؟ صور ترصد أغرب الحيل التي قامت به

 إذا واجهت امرأة مشكلة، فإنها تتعامل معها،  في بعض الأحيان يمكنها استخدام طريقة غير معتادة وغريبة ولكنها فعالة للقيام بذلك.

هذا ما تم رصده في مجموعة من الصور التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، ترصد كيف للسيدات التصرف دون خجل.

منها طريقة غريبة لالتقاط صورة سيلفي، كيف يمكن لها مشاهدة الهاتف المحمول خلال القيادة و كيف يمكن لها أن تشعر بالراحة من يوم شاق بالكعب العالي.

في سياق آخر، للكعب العالي اشكال مختلفة واستخدمات متعددة، يمكن الاعتماد عليها في الكثير من الإطلالات.

أنواع الكعب العالي

كعب The Stiletto أو الخنجر

تم تسمية هذا الكعب بالخنجر بسبب شكلة الحاد، وهو أحد أكثر أنماط الكعوب الكلاسيكية والشعبية، باسم The Stiletto، الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين، يتم وصفه بكعب طويل نحيف، وغالبًا ما يوجد على الأحذيةفى العموم والأحذية الشتوية boots والصنادل الضيقة على حد سواء.

كعب The Kitten Heel 

نظرًا لأنه كان ينظر إليه على أنه حذاء الجدة، فإن ظهور هذا الكعب الصاعد جاء بفضل النساء اللواتي يطالبن بالراحة أكثر من الطول، لم يعد أرتفاع الكعب هذا صعبًا، لكنه مثير إنه يأتي في حذاء سهل، أو صنادل عارية، وحتى flip flops. 


كعب The Wedge

كعب Wedge هو العنصر الرئيسي في الصيف لأنه عادة ما يتم صناعتها من القماش، وتم إنشاؤه في الأصل كخيار لحذاء العظام orthopedic shoe option في عام 1935، والتي أصبحت شكل أساسي للأحذية الصيفية المميزة والمريحة.

كعب The Block Heel

أصبحت كعوب الكتلة أو block  لديهة شهرة كبيرة بسبب قابليتها للتنوع ومناسبة للعمل، أو  لقضاء ليلة في الخارج إذا كنتِ تريدين الحصول على حذاء مميز ومريح، يتم تعريفها من خلال كعوب مكتنزة مربعة الشكل يمكن أن تأتي بخيارات عالية ومتوسطة الطول

كعب سلينجباك The Slingback

يمكن إرجاع بدايات هذا الحذاء الكلاسيكي إلى أول ظهور لمجموعة شانيل الأيقونية، ويعرف أنه يتيمز بحزام للكعب يعبر وراء الكاحل

كعب The Mule

هذا الكعب يتحدث عن نفسه، ببساطة لا يوجد لديه حزام للكعب أو للدعم وغالباً ما يصنع من الخشب، لكن يمكن المشي به بسهولة، وبمجرد أن ترتدية لن تكوني قادرة على التوقف عن ارتداء هذا الاتجاه الذي لا ينتهي أبداً

أحذية بكعب من نوع The Ankle Strap

في الخمسينيات من القرن الماضي، كانت أحزمة الكاحل وسيلة للنساء لإظهار جوانبها الأنثوية الرومانسية، والتي تدعم القدم بسهولة وتعطي إطالة للساقين.


كعوب The Platform المميزة 

اخترع سلفاتوري فيراغامو في الأصل صندل flatform أو platform،  الآن تأتي في خيارات مكتنزة وإصدارات دقيقة تتناسب مع جماليات الحياة اليومية والذي يأتي بكع ونعل بمقاس متساوي