ديك رومي يقرص مراسلة على الهواء في فيديو كوميدي ينتهي بمشهد غريب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
ديك رومي يقرص مراسلة على الهواء في فيديو كوميدي ينتهي بمشهد غريب!
مقالات ذات صلة
بالفيديو : ذعر مراسل علي الهواء بسبب حادث
فيديو مراسل يرقص أمام الكاميرا دون أن يعلم أنه على الهواء مباشرة!
قصة إعدام 16 ألف من طيور الديك الرومي في ألمانيا

أظهر مقطع فيديو مضحك جداً، نشرته مراسلة قناة CNN الأميركية على حسابها الرسمي في موقع تويتر، قيام ديك رومي بقرصها على الهواء، خلال تقديمها تقريراً من إحدى مزارع الديوك الرومية، فما كان منها إلا أن ضحكت، والأطرف أنه ضحكت معها أيضاً الديوك الرومية في مشهد جالب للبهجة والاستغراب أيضاً.

ديك رومي يقرص مراسلة على الهواء في فيديو كوميدي

نشرت المراسلة آنا ستيوارت مقطع الفيديو وكتب تعليق قائلة: "تبين أن ما يعجب الديوك الرومية حقاً هو ضحكة جيدة".

حدث الموقف الطريف في الوقت الذي كانت فيه ستيوارت تقدم تقريرا من مزرعة ديوك رومية في إسكس جنوب إنجلترا وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الفيديو المضحك واللطيف وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه بعد نشره مباشرة.

علق أحدهم عليه قائلاً: "إن كنت حقاً بحاجة إلى ضحكة جيدة، هذه واحدة من أغرب الأشياء الجميلة التي رأيتها على الإطلاق"، كما علق البعض على طريقة تفاعل الديوك مع ضحكة المراسلة والتي بدت وكأنها تضحك بدورها معها، علما أن خبراء الطبيعة والعلماء يشيرون إلى أن ردة الفعل هذه أو الأصوات التي تطلقها الديوك، هي طريقة دفاع عن النفس من قبل تلك الطيور عند الشعور بأي خطر.

حوادث طريفة أخرى بطلها ديك رومي

ديك رومي بري يقتحم نافذة:

في حادثة أخرى حدثت من شهور قليلة، قالت وزارة حماية البيئة بولاية نيويورك إن الضباط أرسلوا إلى منزل امرأة اكتشفت ديك رومي بري تحطم عبر نافذة في منزلها وتم إرسال مسؤول الحفاظ على البيئة إلى منزل امرأة سمعت ضوضاء عالية داخل منزلها في مقاطعة إيري واكتشفت أن ديكًا روميًا قد حطم نافذة في الطابق الثاني.

وتمكنت المرأة من حبس الديك الرومي في حمام بالطابق العلوي قبل وصول الضابط، الذي استدعى الضابط ضابطًا ثانيًا للمساعدة وتمكّن الاثنان من تثبيت الديك الرومي بشبكة صيد الجيران وإخراجها إلى الخارج ولا يبدو أن الديك الرومي أصيب بجروح خطيرة وتم إطلاق سراحه.

ديك رومي يحطم نافذة طبيب أسنان:

في هذه الحادثة، أصيبت موظفة في مكتب طبيب أسنان في كاليفورنيا بالذعر نتيجة تحطيم زجاج النافذة بواسطة ديك رومي كبير والذي أتضح فيما بعد أنه فعل ذلك لسبب رومانسي؟

قالت دونا ماكدونالد، مديرة مكتب Gregory Hailey DDS في Fair Oaks: "إنها كانت الشخص الوحيد في المبنى عندما سمعت صوت الانهيار الذي اعتقدت في البداية أنه قد يكون زلزالًا" وأوضحت ماكدونالد إنها صُدمت عندما علمت أن سبب الصوت كان في الواقع ديكًا روميًا قاما بتحطيم نافذة غرفة انتظار المرضى الفارغة وكان يخدش الجدران.

وفي تصريحات صحفية لماكدونالد لموقع سكرامنتو بي أوضحت: "لقد خدش عدة جدران وسنضطر إلى إعادة الطلاء ومن شدة الإندفاع انتشر بعض الزجاج وتسبب في قطع كراسي العيادة وسنحتاج إلى بعض التنظيف العميق".

لجأت الموظفة إلى الإتصال بمسئولي مراقبة الحيوانات في Gold Country Wildlife Rescue والذي بدورهم قاموا بإرسال شخصًا إلى مكان الحادث لطرد الديك الرومي وقالت ماكدونالد: "لم يكن هناك أي شجار مسبق مع هذا الطائر ولكن موظفة الحياة البرية كافحت معه نوعًا ما قبل القبض عليه".