;

شجار أب وأم على طفلهما الرضيع ينتهي بكارثة.. فيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 27 مايو 2017
شجار أب وأم على طفلهما الرضيع ينتهي بكارثة

أفادت تقارير إخبارية بأنه تم إلقاء القبض على زوجين، بعد التقاط فيديو لهما وهما يتشاجران على طفلهما الرضيع، البالغ من العمر 11 شهراً في موقف للسيارات بأحد الفنادق بمدينة "أوريم" في ولاية "يوتا" الأمريكية.

شاهد أيضاً: شاهد.. امرأة تحاول اختطاف رضيع عمره 18 شهراً من والدته في مول تجاري

وخلال الفيديو المرفق أعلاه، ظهر الزوجان "بريتني هاس" و"إيلياس هولت" وهما يصرخان على بعضهما البعض، وكانت الأم تحمل الرضيع بين ذراعيها، فيما حاول الأب انتزاعه منها بالقوة.

وبعد ذلك حاولت "هاس" ضرب والد طفلها على وجهه، وسرعان ما تدخلت امرأة أخرى، ذكرت تقارير أنها إحدى أقارب "هولت"، من أجل فض النزاع بينهما، ومحاولة إبعاد الرضيع عن الشجار، كي لا يصاب بأي أذى، خاصة وأنه كان يبكي ويصرخ.

وفي لقطة أخرى، ظهر "هولت" وهو يمسك بالطفل بين ذراعيه، فيما كانت "هاس" تصرخ في وجهه، قبل أن تنتزع الطفل منه، ليحاول هو استعادته مرة أخرى.

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنه تم إلقاء القبض على "هاس" لاتهامها بإساءة معاملة الطفل والعنف المنزلي في وجود طفل، والاعتداء، في حين تم القبض على "هولت" على خلفية مذكرة سابقة.

وقالت الشرطة إن الطفل لم يصب بأي أذى خلال الشجار بين والديه، وهو حالياً في رعاية أحد أفراد أسرته، مضيفة أنه سيتم استخدام الفيديو كدليل في القضية.