خطأ في مسلسل ضل راجل يثير السخرية عبر السوشيال ميديا: صورة ترصد ما حدث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
خطأ في مسلسل ضل راجل يثير السخرية عبر السوشيال ميديا: صورة ترصد ما حدث
مقالات ذات صلة
أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة
من الجامعة لأسرة ملكية من 5 أفراد: صور من حياة الأمير وليام وكيت
الذكرى الـ10 على زواج الأمير ويليام وكيت ميدلتون: لقطات لا تنسى

 تصدر مسلسل ضل راجل، للفنان ياسر جلال، قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً عبر محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا.

ولكن كان اللافت في أول حلقات المسلسل هو خطأ وقع في احد المشاهد وتم تداول هذا الخطأ بشكل كبير عبر السوشيال ميديا في أول شهر رمضان.

مسلسل ضل راجل

 وظهر بطل العمل الفنان ياسر جلال وهو يجلس في الميكروباص ويتحدث هاتفيا مع الفنانة نيرمين الفقي وهو يمسك الموبايل بالمقلوب، وهذا ما لاحظه الجميع وتحول لمحل سخرية من قبل الكثير.

كانت دارت أحداث الحلقة الأولى حول اتهام ياسر جلال بالتحرش بفتاة إلى أن يحدث أمر خلال الحلقة يقلب الأحداث رأساً على عقب، ويتبين حقيقة اتهامه، كما تتعرض ابنته إلى حادث كبير لكن تظل تفاصيله غامضة.

خطأ في مسلسل ضل راجل يثير السخرية عبر السوشيال ميديا: صورة ترصد ما حدث

 أول حلقة من مسلسل ضل راجل

وتكشف الأحداث عن مهنة ياسر جلال ضمن الأحداث، إذ يعمل مدرس تربية رياضية بإحدى المدارس صباحًا وسائق تاكسى فى المساء، وظهرت نرمين الفقى قعيدة على كرسى متحرك فى ظهور مختلف لها، إذ اعتاد الجمهور على رؤيتها تلعب أدوار الفتاة الجميلة المدللة.

ويساعد ياسر جلال زوجته نرمين الفقى فى شئون البيت لظروف مرضها ولحبه لها، وخلال تسوقه لإحضار لوازم البيت؛ يرى لصين يختطفان هاتفًا محمولًا من امرأة ليلحق بهما ياسر جلال وينجح فى إعادة الهاتف إلى صاحبته لتنهال عليه دعوات الحضور، ليكشف المشهد عن جانب من جوانب شخصية ياسر جلال فى الأحداث.

ويرفض ياسر جلال طلب ابنته بالذهاب إلى عيد ميلاد صديقتها، لكن مع إلحاحها وإقناع زوجته له وافق، اصطحبها فى التاكسى الذى يملكه حتى باب مكان "عيد الميلاد" تدخل ابنته فتجده مكانًا مليئًا بالشباب المراهقين يشربون الخمور ويتراقصون على موسيقى صاخبة، وبعد ساعة عاد أبوها مرة أخرى ودخل مكان الحفل، وفوجئ بسلوكيات الشباب الحاضرين، ويبحث عن ابنته فى أرجاء المكان فلا يجدها، وفى تلك الأثناء يستقبل مكالمة هاتفية من زوجته تنبئه بخبر صادم، فهل أصاب ابنته مكروه؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.