خطأ فادح في إعلان لمطعم هندي يتسبب في موجه من السخرية 😂

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
خطأ فادح في إعلان لمطعم هندي يتسبب في موجه من السخرية
مقالات ذات صلة
القهوة... مشروبٌ يومي يدعم صحة الرجل
قصر مطلي بالذهب قد تستطيع امتلاكه ولكن عليك الموافقة على هذا الشرط
سيدة تفوز في اليانصيب بأرقام حلم بها زوجها قبل 20عاماً: ماذا حدث؟

تعرض مطعم هندي في لندن للسخرية لفقده علامة ترقيم صغيرة ولكنها حاسمة في المنشور الخاص به وبدأ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يضحكون بصوت عالٍ عندما بدأت صورة كتيب لمطبخ Anu's Kitchen في جولات على الإنترنت.
وفقًا لصحيفة The Sun تم استخدام المنشور في موقع توصيل الوجبات الجاهزة Foodhub وقرأ: "Anus Kitchen متوفر الآن على foodhub.co.uk".

لم يمر عدم وجود علامة اقتباس أحادية بعد Anu دون أن يلاحظه أحد لأنه غيّر عن غير قصد المعنى الكامل للكلمة أدى ذلك إلى التصيد بلا رحمة للمطعم الهندي على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أن فقدانه لعلامة الترقيم حولت الترجمة الاسم إلى مطعم سرطان الشرج.

مطعم

تم نشر الصورة لأول مرة من خلال مستخدم Facebook Paul Brook الذي كتب: "ما أهمية علامات الترقيم" و جمعت المئات من الإعجابات والتعليقات المسلية على منصة التواصل الاجتماعي، قال أحد مستخدمي فيسبوك مازحا: "لا يوجد قدر كافٍ من علامات الترقيم يقدر أن يصحح ذلك الخطأ".

وقال آخر ساخرًا "يجب أن يكون هناك فاصلة عليا في القولون الخاص بك بعد أن تحول اسمه لمرض خطير".
  كما شق المنشور طريقه إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى كتب أحد مستخدمي Twitter أثناء مشاركة صورة له على منصة المدونات الصغيرة . "مطبخ آنو، تذكر دائماً أن علامات الترقيم مهمة!!" وكتب آخر متسائلاً: "كيف مثل هذا الخطأ يمر على صاحب المطعم وعلى شركة الإعلانات ومسئولي الطباعة ألا يوجد شخص واحد فقط يعرف أهمية علامات الترقيم في تغيير المعنى من بين كل هولاء".

عنوان

في الواقع، ليست هذه هي المرة الأولى التي يلفت فيها اسم المطعم انتباه الناس، في عام 2014 أيضًا شارك أحد مستخدمي Twitter صورة للوحة المطعم بها نفس الخطأ.

وكتب المطعم في الوصف التعريفي له ستكون سعيدًا بالاتصال بنا للحصول على قائمة الحفلات الخاصة بك، يلبي مطبخ Anu's جميع المناسبات ولجميع وجبات الحفلات الخاصة بك فقط اتصل بنا وستتم تغطية مناسبتك. أيضًا لمعدات تقديم الطعام مثل الأواني والمبردات والشعلات وأطباق الطهي ، ما عليك سوى الاتصال بنا للحصول على خدمات التأجير والتأجير.

وأنت.. ما رأيك في الخطأ الفادح؟