صور تثبت أن نجوم هوليوود يعانون من مشاكل البشرة مثلنا تماماً بل وأسوأ

بالأرقام: كم ينفق مشاهير هوليوود كل شهر؟

حمل جيجي حديد يتسبب في صدمة عالمية: وهذه تفاصيل علاقتها مع زين مالك

  • الثلاثاء، 28 أبريل 2020 الثلاثاء، 28 أبريل 2020
حمل جيجي حديد يتسبب في صدمة عالمية: وهذه تفاصيل علاقتها مع زين مالك

علاقة جيجي حديد Gigi Hadid وزين مالك Zayn Malik واحدة من أكثر علاقات المشاهير تعقيداً، وتداولت الصحف حول العالم خبر حمل جيجي حديد على الرغم من انفصالها المتكرر عن نجم فرقة One direction.

جيجي حامل

خبر حمل جيجي حديد  تم تسريبه من مصادر عائلية كما أعلنت TMZ وأكدوا أن الثنائي الشهير شعرا بحماسة بعد تأكيد خبر الحمل، وحالياً يحتفل الثنائي في مزرعة عائلة حديد في بنسلفانيا في ظل الحجر الصحي المفروض.

جيجي حديد البالغة من العمر 25 عاماً احتفلت مع زين وشقيقتها بيلا بعيد ميلادها من فترة وجيزة ونشرت صور الاحتفال من خلال صفحتها على إنستقرام وأطلت وقتها ببنطال جينز ذو خصر مرتفع وبلوزة سوداء.

وأشارت التقارير أيضاً إلى أن جيجي حديد حامل في الأسبوع الـ20 أي أنها ضمن الشهر الخامس من الحمل، لكن لم يكتشف الثنائي زين وجيجي نوع الجنين حتى الآن.

وكان آخر انفصال لجيجي حديد وزين مالك في بداية 2019 ولكنها عادا إلى بعضهما مع نهاية العام تحديداً في شهر ديسمبر، لكن الأشهر الأخيرة من العلاقة شهدت استقرار كبير.

حمل جيجي حديد

خبر حمل عارضة الأزياء ذات الأصول العربية تحول إلى تريند خلال وقت قصير في العديد من الدول العربية، حيث اعتبر البعض أن الأمر صادم جداً ومفاجئ ولم ينتظره أحد.

الجدير بالذكر أن زين مالك يبلغ من العمر 27 عاماً، وكان قد بدأ علاقته مع جيجي في نوفمبر 2015، وكان المصورين قد التقطوا صور لهما معاً بعد إحدى الحفلات الموسيقية ووقتها قد أنكر الثنائي أنهما على علاقة وأكدا أنهما مجرد صديقين إلا أنهما أعلنا عن ارتباطهما في فبراير 2016.