جيسيكا عازار تعلن حملها بطفلها الأول بطريقة مميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
جيسيكا عازار تعلن حملها بطفلها الأول بطريقة مميزة
مقالات ذات صلة
منة عرفة تحسم حقيقة حملها بطفلها الأول
زواج المشاهير في 2021: أبرزهم نيللي كريم و جيسيكا عازار
بالفيديو: هيا الشعيبي تثير الجدل حول حملها بطفلها الخامس

أعلنت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار خبر حملها بطفلها الأول بجلسة تصوير مميزة.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت جيسيكا صور من جلسة التصوير التي أتألقت باللون الأبيض، ظهرت بصور وهي تظهر حملها في الشهور المتقدمة من الحمل ووجهت رسالة لطفلها من خلال تعليق  بأنه شعور جديد تمر به.

وقالت في رسالتها التي نالت إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها "إن بدء عام جديد والشعور بأنك تنمو بداخلي هو إلى حد بعيد أغلى هدية تلقيتها. شكرا لك يا ولدي الصغير لجعل كل أمنياتي تتحقق".

ومن ضمن التعليقات تعليق الفنانة أصالة الذي قالت: " 🙌🏼🙌🏼🙌🏼لاقوّة إلّا بالله"، وعلقت الفنانة كارول سماحة وقالت: "أخبار عظيمة مبروك جيسيكا".

ومنق ضمن التعليقات: " حبيبتي الله يتمم عليك بخير وتقومي بالسلامة والف مبروك🙏🥰"، وقال آخر: " ألف مبروك يا احلي جيسيكا ألله يسعدك ويحفظك ويحميكي يارب 🤲 🤲 🤲 🤲 🤲 "، وقال آخر: " ماشاءالله تبارك الرحمن بالسلام ان شاءالله".

زفاف جيسيكا عازار

وفي 11 يونيو الماضي ، دخلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، القفص الذهبي، في حفل زفاف أسطوري ضخم، كان حديث السوشيال ميديا، وتصدرت محركات البحث.

ارتدت جيسيكا عازار فيه فستان زفاف راقي وفخم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، إيلي صعب، خلال حفل زفافها على محمد صوفان.

وخلال حفل زفافها تميزت جيسيكا عازار في ليليتها الذهبية الخاصة، بمكياج من توقيع بسام فتوح وتسريحة الشعر من جورج مندلق، ومن أختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد، ووضعت طرحة طويلة على رأسها حملت نقشات الفستان البارقة والكلاسيكية  الموزعة على أجزاء متفرقة من الفستان.

وظهرت جيسيكا عازار كالأميرات في حفل زفافها وفي فستانها المنفوش بتطريزات رقيقة، واكتفت بارتداء خاتم الزواج وقيراط ألماسي.

واختار العروسان قصر جنبلاط بصيدا لإقامة حفل الزفاف على ألا يزيد عدد المدعوين على 300 مدعو من الأهل والأصحاب للعروسين

إعلامية لبنانية، درست الصحافة في جامعة سيدة اللويزة، وهي اليوم إحدى أهم مذيعات الأخبار على قناة MTV اللبنانيّة وقناة القاهرة والناس.

.