;

جون سينا في أبوظبي وإعلان عن مغامرات لا تُنسى في العاصمة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
جون سينا في أبوظبي وإعلان عن مغامرات لا تُنسى في العاصمة الإماراتية

نشرت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الجزء الأول من إعلان ترويجي بطله المصارع جون سينا وبعنوان "الوقت قد حان" لخوض تجارب فريدة من نوعها ولا تُنسى في عاصمة الإمارات.

جون سينا في أبوظبي

ظهر في الإعلان المصارع العالمي جون سينا وهو يطلب من طيار الرحلة أن يغير الوجهة إلى أبوظبي وظهر مدى شغفه ورغبته الشديدة في زيارة العاصة الإماراتية وذلك بعد أن كان يتصفح إحدى المجلات التي احتوت على مقال عن أبرز الوجهات الترفيهية بالعاصمة، الإعلان الذي ينتهي مع تنويه عن وجود جزء ثاني من الإعلان الترويجي.

كما تضمن الإعلان مشهد يعبر فيه جون سينا عن الرغبة في المغامرة حيث أنه بالقرب من أبوظبي أثناء سفره على متن الطائرة الخاصة ولكن نظراً لصعوبة الهبوط التى عبر عنها طيار الرحلة، نرى جون سينا وهو يقرر القفز منها بالمظلة، في إشارة للأنشطة الترفيهية التي يمكن تجربتها في أبوظبي.

فعاليات أبوظبي

كانت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي قد كشفت عن أجندة فعاليات أبوظبي في شكلها الجديد والتي توفر معلومات متكاملة عن الفعاليات والتجارب الاستثنائية في جميع أنحاء الإمارة والمصممة خصيصاً لتلبية تطلعات المجتمع المحلي والزوار.

هذه الأجندة تُعتبر دليلاً رسمياً شاملاً للأنشطة والتجارب المدهشة والمتنوعة في العاصمة الإماراتية، إذ تشتمل على أكثر من 500 يوم ترفيهي ضمن 80 فعالية على مدار 6 أشهر.

وتدعو الأجندة المواطنين والمقيمين والزوار لاغتنام فرصة تواجدهم في أبوظبي والاستمتاع بمغامرات لا تُنسى في أبوظبي وصناعة ذكريات رائعة عبر استكشاف كل ما تقدمه الإمارة من أنشطة ومحتوى ترفيهي ضمن جدول متنوع يغطي كافة منشآتها ومعالمها الرائدة، بدءاً من البطولات العالمية إلى الحفلات الموسيقية الحية والمعارض الثقافية والفنية وعروض الكوميديا وغيرها الكثير من الأنشظة.

كذلك، إن لم يكن باستطاعتك التواجد في إمارة أبوظبي، يمكنك حضور أحد الفعاليات المهمة والتي ستعرض عبر الإنترنت مجانًا، مثل مهرجان أبوظبي 2021 حيث تنظم مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، برنامج مهرجان أبوظبي لعام 2021 في دورته الثامنة عشرة، تحت شعار "المستقبل يبدأ الآن" وذلك في إطار الدور الذي تؤديه المجموعة في إثراء الرؤية الثقافية للإمارات وترسيخ مكانتها كعاصمة عالمية للثقافة وحاضنة للإبداع والمبدعين، إضافة إلى سعيها لتعزيز الحضور الإماراتي عالمياً من خلال جهود الدبلوماسية الثقافية وبناء جسور التواصل والحوار بين دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم.

أهم ما يميّز الدورة الاستثنائية لمهرجان أبوظبي 2021، تفرّده بالعديد من الأعمال، متضمنةً الأعمال السيمفونية الإماراتية والتي تقدمها أهم فرق الأوركسترا العالمية، لمؤلفين موسيقيين من الإمارات هما محمد فيروز وإيهاب درويش، حيث تعزف أوركسترا لندن السيمفونية، السيمفونية الخامسة للمؤلف الموسيقي الإماراتي محمد فيروز من قلب العاصمة البريطانية والمستوحاة من مواقف خالدة من إرث وحياة المغفور له الشيخ زايد، الأب المؤسس لدولة الإمارات وكل ذلك في الأول من نوفمبر لهذا العام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه