;

بعد إعلان استمراره مع باريس للموسم المقبل..صور لا تنسى لمبابي مع فريقه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
بعد إعلان استمراره مع باريس للموسم المقبل..صور لا تنسى لمبابي مع فريقه

"أنا هنا للحديث عن التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي.. الموسم القادم سألعب في باريس سان جيرمان"، شكلت هذه العبارة التي قالها النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال تعليقه بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي، مدخلا لمشاعر متناقضة بين كثير من عشاق كرة القدم.

فجماهير باريس سان جيرمان ستكون بالتأكيد في قمة سعادتها، بعدما تأكدت بما لا يدع مجالا للشك أن الموسم المقبل سيشهد استمرار نجمهم المفضل على رأس الفريق، بتحركاته الخطيرة ومراوغاته الممتعة وأهدافه الرائعة.

على الجانب الآخر، قد يشعر جماهير ريال مدريد الإسباني بخيبة أمل، حيث لم يستطيعوا التخلص – بعد – من التفكير في مبابي وهو يرتدي قميص النادي الملكي، الذي صرح من قبل أنه يعشقه.

وفي ظل التقارير التي تتحدث عن مستقبله الموسم المقبل واستمرار وجود رغبة متبادلة بين مبابي وريال مدريد، تحدث النجم الفرنسي عن الأمر.

مبابي جدد عقده مع سان جيرمان الموسم الماضي، لكنه يتواجد دائما على رادار أكبر أندية أوروبا.

تصريحات مبابي جاءت لصالح موقع راديو RMC الفرنسي، حيث قال: "شرف كبير أن ألعب مع باريس سان جيرمان. أود التقدم بالشكر إلى الموظفين، وكل أولئك الذين سمحوا لنا بالاستمرار في تحقيق الانتصارات، ولمن دواعي سروري أن أحقق هذا الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الأفضل".

وشدد مبابي في نهاية حديثه "لطالما أردت أن أترك اسمي في تاريخ هذه البطولة، أنا سعيد للغاية، وسأكون هنا حتى العام المقبل".

وحرص مبابي بعد تسلمه لجائزة الأفضل في فرنسا من مدربه في المنتخب الفرنسي ديديه ديشان، على مؤازرة حارس مرمى باريس سان جيرمان البديل، سيرخيو ريكو، بعد تعرضه لحادث خيل خطير في إسبانيا، بالإضافة لدعم المدير الرياضي لباريس الذي فقد أحد أفراد عائلته.

وقال مبابي: "أعمق التمنيات بالشفاء لريكو، النادي كله معه، أفكارنا أيضاً مع مديرنا الرياضي الذي تعرض لخسارة مأساوية في عائلته".

وشكرا ميسي قائلاً: "أود تهنئة الفريق بعد تقديمه موسماً رائعاً، جوناثان ديفيد وليونيل ميسي قدما لي الكثير من المساعدات".

وسجل كيليان مبابي 28 هدفاً في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2023/2021، متفوقاً بفارق هدف عن لاعب أولمبيك ليون ألكسندر لاكازيت.

يذكر أن باريس سان جيرمان توج بلقب الدوري الفرنسي، للمرة 11 في تاريخه، بقدم نجمه ليونيل ميسي، رغم العلاقة المتوترة بينه وبين جماهير النادي، والتي تتهمه بالتخاذل.

وأحرز سان جيرمان اللقب عقب تعادله مع مضيفه ستراسبورج بنتيجة 1-1، ضمن الجولة رقم 37 من المسابقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه