جماهير إيران تكتب رسالة ساخرة إلى مدافع إنجلترا: لن نعود للمنزل بسببك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
جماهير إيران تكتب رسالة ساخرة إلى مدافع إنجلترا: لن نعود للمنزل بسببك
مقالات ذات صلة
بعد سامي الخيبري.. 5 مدافعين خطفوا قلوب جماهير الدوري السعودي
أفضل 10 مدافعين في التاريخ
فيديو أهداف محققة صدتها أقدام المدافعين

وجه جماهير المنتخب الإيراني، رسالة ساخرة إلى مدافع الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا هاري ماغواير قبل لقاء منتخب إيران بمنتخب إنجلترا اليوم الاثنين، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2022، المقام في دولة قطر والذي بدأت مباراياته بالأمس وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر القادم.

حيث وثقت صورة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة يرفعها أحد مشجعي منتخب إيران مكتوب عليها "لن نعود إلى المنزل بسبب هاري ماغوير".

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيره الإيراني اليوم الأثنين الموافق 21 نوفمبر الجاري، في إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وكان قد شهد العالم، حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 بالأمس، وبعد أولى مباراياته التي افتتحها صاحب الأرض المنتخب القطري أمام الإكوادور، والتي خسر فيها المنتخب القطري لصالح نظيره الإكوادوري. حيث سيطر منتخب الإكوادور على المباراة، في الوقت الذي خيب فيه حارس المنتخب القطري الآمال، حيث ظهر بمستوى غير أدنى من مستواه الذي أهله للفوز بلقب كأس آسيا لعام 2019 والمركز الثالث في كأس العرب في عام 2021.

وبدأ حفل افتتاح كأس العالم الذي يُقام لأول مرة على أرض دولة عربية، بمجموعة من الاستعراضات، سبقتها فقرة غنائية من التراث في بداية فقرات الحفل، كما شهد عرضا خاصا لتميمة البطولة التي تطايرت في الهواء على أنغام الموسيقى في مشهد نال استحسان الملايين المتابعين للبطولة العالمية في نسختها الثانية والعشرين.