صالح كامل الذي تعهد بتنظيف الكعبة والحرم المكي مقابل ريال واحد سنوياً

أحمد حلمي يستعرض مهاراته في إعداد الطعام بطبق شهي

تفاصيل القبض على مودة الأدهم بعد خرقها للحظر وهذا قرار النيابة ضدها

  • الإثنين، 30 مارس 2020 الإثنين، 30 مارس 2020
تفاصيل القبض على مودة الأدهم بعد خرقها للحظر وهذا قرار النيابة ضدها

تصدر اسم مودة الأدهم أحد مشاهير السوشيال ميديا بعد إلقاء قوات الأمن القبض عليها، بسبب خرقها لقرار حظر التجوال وتصويرها مقطع فيديو لتصرفها غير المحسوب.

مودة الأدهم تخرق حظر التجوال

ظهرت مودة الأدهم في الفيديو المتسبب في القبض عليها، وهي في الشارع بصحبة أصدقائها وقت فرض حظر التجوال، وأخذت تتحدث بسخرية قائلة: "متهزروش يا جماعة الموضوع ده مفيهوش هزار محدش ينزل الشارع، محدش ينزل غير انا بس!" وسط ضحك الموجودين معها.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقامت مودة الأدهم بتوقيف بعض السيارات المارة في الشارع، وتحدثت مع مالكيها على نحو جريء من أجل اشعال الموقف وكسب أعلى نسبة مشاهدة.


مودة الأدهم

القبض على مودة الأدهم

وبعد ساعات من نشر الفيديو، ألقي القبض على مودة الأدهم وصديقتها بسبب خرقهما لحظر التجوال المفروض من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد أن تلقى رجال الشرطة بلاغات من السكان وبعض مستخدمي مواقع التواصل، بأنها خرقت حظر التجوال ونشرت فيديو عبر حسابها تسجل الواقعة، مما يعد تحريضاً وعدم التزام بقرار مجلس رئاسة مجلس الوزراء. 

وعرضت مودة الأدهم وصديقتها على النيابة ليقرا أنهما صورا الفيديو المتداول لهما والذي سبب الأزمة بالفعل ولكن قبل صدور قرار الحظر، وعلى إثره أمر النائب العام بالإفراج عنهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما.

كما أمر النائب العام باتخاذ إجراءات حجب الحساب الذي تم إنشائه، مع استكمال التحقيقات بالتحري عن مُصور المقطع وضبطه، وإعداد أوراق القضية لتقديمهما للمحاكمة الجنائية.


قرار النيابة ضد مودة الأدهم

من هي مودة الأدهم؟

تعرف مودة الأدهم على أنها من مشاهير السوشيال ميديا حيث يتابعها على حسابها على انستقرام حوالي مليون ونصف متابع، كما تنال شهرة كبيرة بمقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على تيك توك.

مودة الأدهم من مواليد الاسكندرية عاشت فيها فترة طويلة قبل أن تقرر الاستقلال عن أسرتها، لتبدأ شق طريقها من خلال المشاركة في مسابقة Miss Eco Egypt لدعم السياحة، قبل أن تحظى بشهرتها الكبيرة من عالم مواقع التواصل.

وبخلاف شهرتها الكبيرة في مجال السوشيال ميديا، فأن مودة الأدهم تعمل كموديل وتملك صالون تجميل.

 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول