;

أدهم نابلسي يرزق بمولودته الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
أدهم نابلسي يرزق بمولودته الأولى

  كشف الفنان أدهم نابلسي عن استقباله طفلته والتي أطلق عليها اسم ماسة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، أعلن نابلسي عن الخبر لمتابعيه في الوطن العربي، وقال في رسالته: " {وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ} الحمدلله حمداً كثيراً طيّباً مباركاً فيه الحمدلله الرزّاق الكريم الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى "ماسة"، وتابع قائلاً: "اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا و اجعلها من الصالحات و أنبتها نباتاً حسناً الحمدلله".

ومن التعليقات: " ماشاء الله _تبارك الرحمن _مبارك لكم_مبروكين بالمولودة الجديدة الجميلة جعلها ربي ذرية صالحة ومن حفظة القرآن ومن العلم والفهم وحسن البديهة والطليعة ما تنال شرف الكرامة في الدينا والأخرة_ وفي حفظ الله وكنفه ورعايته ومعيته؛ومن الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون وبارة بوالديها.."، وقال آخر: " الف مبروك اللهم أنبتها نباتاً حسناً،واجعلها قرة عين لوالديها،واحفظها وبارك لهما فيها،واجعلها من أهل الصلاح والتقوى".

في وقت سابق، أعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله الفن بشكل نهائي، حيث أشار إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

وقال في الفيديو الذي نشره وتصدر به منصات التواصل الاجتماعي: " خبر سعيد جدا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك؟، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل؟، وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون.. مش مشكلة أن يكون عندك أهداف، بالعكس هذا الأمر صحي جدا، ولكن لا بد أن يكون متناسقًا مع عبادة رب العالمين.".

وتابع حديثه حينها قائلاً: " اشكركم على الدعم المستمر، باتمنى أن هذا الدعم يستمر، لأن هذه ليست النهاية، مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه