فرصة مختلفة للكتابة بمشروع سري: اكتشف التفاصيل

تفاصيل محزنة عن قصة المفقودين جواهر ووايل في السعودية

تعرف على لونك المفضل وفقاً لبرجك

  • الخميس، 25 يونيو 2020 الخميس، 25 يونيو 2020
تعرف على لونك المفضل وفقاً لبرجك

 كل شخض لديه الكثير من الألوان المفضلة التي يحرص على وجودها في محيطه، وبعض الألوان الغير محببة لديه، لكن هل تعلم أن مواليد كل برج من الأبراج الفلكية له مجموعة محددة من الألوان التي يفضلها.

وحسب فترة ميلاد كل برج يتم التعرف على أكثر وأفضل الألوان التي يحبها أصحاب كل برج وذلك حسب تاريخ الميلاد، ويمكنك التعرف على الألوان المفضلة لدى كل برج من خلال الألبوم أعلاه.

تختلف ألوان كل برج وفقاً للتقسيم المشهور  فتختلف ألوان الأبراج الهوائية وهي الجوزاء والميزان والدلو،  عن  أصحاب الأبراج النارية وهم الحمل، الأسد والقوس، وهناك أيضاً أصحاب الأبراج الترابية وهم الجدي، الثور والعذراء الذين يختلفون عن باقي الأبراج.

برج الحمل 21 مارس - 19 أبريل

يميل اصحاب هذا البرج  إلى اللون الاحمر والبرتقالي  والسبب في ذلك هو تأثرهم من كوكب المريخ والصفات التي يمنحها هذا اللون في النفس هي الحماسة والاندفاع والحركة والحماقة والتسرع، وتكون ألوان الحظ دائمًا الأحمر الناري، الزهري والأصفر والكشمير.

برج الثور 20 أبريل - 20 مايو

يميل أصحاب هذا البرج لكلاً من اللون السماوي، اللون الأسود، اللون اللبني، اللون الأزرق، ويجلب لهم اللون الأخضر الفاتح، والزهري الفاتح، والأزرق البحري، الحظ السعيد لهم.

برج الجوزاء 21 مايو - 20 يونيو

يفضل مواليد هذا البرج اللون الأصفر وذلك بسبب وجود كوكب عطارد فيه فهو الكوكب المسؤول عن العقل والتفكير، ومن ألوان الحظ لهم  والأخضر الفاتح، والفضي والرمادي الفاتح.

برج السرطان 21 يونيو - 22 يوليو

يميل ويحب مواليد هذا البرج اللون الأبيض وهذا بسبب وجود القمر في الكوكب وهذا يتسبب في وجود صفة هامة جداً يتصفون بها وهي؛ الذكاء الشديد، والوان الحظ لهم هي الأخضر الزمردي، الأصفر القمري، الأبيض اللامع اللؤلؤي والأزرق النيلي.

برج الأسد 23 يوليو - 22 أغسطس

يميل مواليد برج الاسد إلى اللون الأسود، وذلك بسبب وجود كوكب الشمس لديهم، واللون الأسود يزيدهم إحساس بالقوة، وألوان الحظ لهم  الأصفر الصارخ، والبرتقالي، والأحمر الناري.

برج العذراء 23 أغسطس - 22 سبتمبر

يميل مواليد العذراء إلى اللون الأزرق الغامق، اللون الأصفر الكناري، بينما  تجلب هذه الألوان لهم الحظ، الأزرق الباستيل، الخوخي والذهبي.

برج الميزان 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

يميل مواليد هذا البرج إلى اللون الأبيض،اللون الأزرق الفاتح، وتكون ألوان الحظ لهم ألوان الأزرق الملكي، الأخضر الزمردي والبنفسجي.

برج العقرب 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

يميل أصحاب هذا اللون إلى اللون الأخضر المائل للُزرقه، اللون الرمادي، اللون الأبيض، اللون البيستاج، يرافق الحظ مواليد برج العقرب ألوان الأصفر الفاتح، والزهري، البيج والليلكي.

برج القوس 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

يفضل أصحاب القوس ألوان البرتقال والأحمر أو الأصفر و الأصفر الكناري، أو الأزرق الذى يساعد على الشعور بالنشاط والحيوية، الألوان التي تجلب الحظ لهم هي الليلكي، والبنفسجي، والزهري والاوف وايت والكحلي.

برج الجدي 22 ديسمبر - 19 يناير

أفضل الألوان التي يميلون لها هي الأسود والرصاصي "الرمادي"، ألوان الحظ الخاصة بمواليد برج الجدي هي البني الغامق، والبرتقالي، والذهبي والألوان الترابية.

برج الدلو 20 يناير - 18 فبراير

اكثر الألوان التي يحبها أصحاب الدلو،   الفيروزي والأزرق الكهربي، لأن الألوان الباردة تتوافق مع كوكب اورانوس الذي يحكم برجك، ومن ألوان حظ مواليد برج الدلو هي ألوان قوس قزح.

برج الحوت 19 فبراير - 20 مارس

من أكثر الألوان المفضلة هي ألوان اخضر البحر والبنفسجي الفاتح، لان اللون اخضر البحر يجمع بين عنصرك المائي في اقصى درجات التغيير للحيتان وكوكب نبتون الذي يحكم برجك، ألوان الحظ لمواليد برج الحوت هي الأحمر النبيذي، والأبيض والأخضر الحشيشي.