;

كلية نورلاند لتدريب أغلى مربيات في العالم: مرتبات تتخطى 100 ألف دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
كلية نورلاند لتدريب أغلى مربيات في العالم: مرتبات تتخطى 100 ألف دولار

لأكثر من 120 عامًا، عُرفت كلية نورلاند في إنجلترا بأنها أرقى مدرسة لتدريب المربيات في العالم، حيث حصلن الخريجات على وظائف مع أسر ثرية ويكسبن ما يزيد عن 100 ألف دولار سنويًا.

كلية نورلاند أرقى مدرسة لتدريب المربيات في العالم

كلية نورلاند لتدريب أغلى مربيات في العالم: مرتبات تتخطى 100 ألف دولار

تأسست نورلاند كوليدج في أواخر القرن التاسع عشر على يد إميلي وارد، التي أدركت أنه لم يكن هناك تدريب احترافي لرعاية الأطفال في ذلك الوقت وسرعان ما أصبحت المدرسة الأكثر شهرة لتدريب المربيات على وجه الأرض، مع العملاء بما في ذلك العائلات الملكية والأزواج الأثرياء الذين يبحثون عن أفضل ولو بثمن باهظ.

وبالفعل، فإن المربيات المدربات في نورلاند مرتباتهم باهظة الثمن، حيث تكسب بعض الخريجات ما يصل إلى 170 ألف دولار سنويًا وحتى الطالبات يجنين حوالي 40 ألفًا من العمل، هذا هو أكثر من أربعة أضعاف متوسط ​​راتب المربية في المملكة المتحدة ولكن ما يبرره إلى حد ما المنهج الفريد الذي يتم تدريسه في نورلاند.

من المتوقع أن تقوم المربيات من النخبة بالطهي والخياطة، بالإضافة إلى تعلم كيفية إدارة نوبات الغضب بكفاءة واستخدام تكتيكات حل الأزمات، إلى التدريب على الدفاع عن النفس والقيادة على الجليد، فإن المربيات في نورلاند هن حقًا أفضل من البقية.

كلية نورلاند لتدريب أغلى مربيات في العالم: مرتبات تتخطى 100 ألف دولار

في تقرير حديث صادر عن Business Insider، تم وصف المربيات في نورلاند على أنهن مزيج بين ماري بوبينز وجيمس بوند، على الرغم من المبالغة في وصف ذلك، فهو وصف دقيق إلى حد ما، بصرف النظر عن الأخلاق التي لا تشوبها شائبة ومهارات التعامل مع الأطفال، تتدرب مربيات النخبة هؤلاء على التعامل مع أكثر المواقف غير المتوقعة.

الدراسة في Norland College ليست مناسبة لأي شخص، لأن أربع سنوات من التدريب هي وقت كبير، ناهيك عن أن كل عام يكلف 20 ألف دولار وهو ما يُقال إنه أغلى من الدراسة في جامعات أكسفورد أو كامبريدج ومع ذلك، فإن احتمال الحصول على وظيفة ذات رواتب عالية بعد التخرج وتحقيق دخل لائق حوالي 40 ألف دولار من السنة الأولى أو الثانية من الكلية يجذب الكثير من المرشحات.

المال ليس الشيء الوحيد المطلوب للالتحاق بكلية نورلاند، حيث يوجد دائمًا عدد من المتقدمات أكثر من الأماكن المتاحة، لذلك يتعين على المرشحات الخضوع لمقابلات فردية حيث يتم اختبار العديد من الصفات، مثل المحبة والطيبة والصدق والإبداع والمسؤولة والتنظيم، كما تعتبر تجربة رعاية الأطفال السابقة مهمة جدًا أيضًا، لذا يعد التطوع في فصل رياض الأطفال أو مجالسة الأطفال أماكن جيدة للبدء.

على الرغم من كون نورلاند تخرج أغلى مربيات في العالم، إلا أن الطلب على المربيات في نورلاند يفوق العرض على الأخريات بشكل كبير، لدرجة أن الكلية لديها ما لا يقل عن ست وظائف تنتظر كل واحدة من خريجيها، بينما ينتهي الأمر بمعظم المربيات للعمل لدى العائلات الثرية في لندن، يأتي الطلب عليهن من خارج إنجلترا أيضًا، لا سيما من الصين والولايات المتحدة والشرق الأوسط. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه