رامز جلال يقترح وظيفة جديدة على أبو المعاطي زكي بدلاً من ناقد رياضي

مفاجأة مُبهرة يقدمها هاري بوتر للأطفال بعد شائعة إصابته بكورونا

تحدي يسرق عقول الفتيات: الوسادة بدل الفستان وهذه النتيجة

  • بواسطة: سهيلة حامد الأربعاء، 08 أبريل 2020 الأربعاء، 08 أبريل 2020
تحدي يسرق عقول الفتيات: الوسادة بدل الفستان وهذه النتيجة

يبدو أنّ العزل المنزلي، الذي فرضته الحكومة على الشعوب بعد تفشي وباء كورونا المستجدّ، أصاب بعض الفتيات بالجنون بسبب عدم نزولهنّ وممارسة حياتهنّ الطبيعية كالتنزُّه والسفر ومنع النزول إلى الأماكن برفقة صديقاتهنّ، وهو ما جعل الفتيات يبتكرنّ تحدّي جديد بعد أن رُكنت ملابسهنّ بالدولاب، فاستبدلن الفساتين وملابس الخروج بالوسادات، حيث صنعت الفتيات وسادات كإطلالة كاملة وذلك بنشر تحدي الوسادة #pillowdress، وتنافسن عليها بطريقة مبتكرة، وليس الفتيات فحسب بل أيضاً الأطفال اللوائي تألقنّ أيضاً بالوسادات الملونة كجزء من الموضة المنزلية.

تحدي الوسادة pillowdress

بشعر منسدل وتظارة شمسية، وقفت فتاة تدعى larissa ، بجانب باب المنزل استعداداً للخروج الوهمي، مرتدية وسادة رمادية اللون، وتتوسطها حزاماً، ممسكة بشنطة متناسقة مع الملابس، لتصبح أنيقة وجذابة.

من داخل غرفة النوم ترتدي وسادة:

ومن داخل غرفتها ارتدت ecemnur tansoyy، وسادة بيضاء، ثم أرفقت بها حزاماً رفيعاً أسود اللون، معتمدة إطلالة الكعكة بشعرها، واستعرضت شنطتها الصغيرة لتكتمل إطلالتها.

جاذبية الفتاة:

جاذبية الفتاة daiany hank، جعلت التحدّي أكثر جدّية وأناقة، إذ أطلّت مرتدية وسادة يندمج فيها اللونين الأبيض والأسود، حتى بدت كقطعة الشطرنج، وأثنى أصدقائها على إطلالتها التي بدت فيها وكأنّه فستاناً على أحدث موضة.

أناقة أمام غرفة الملابس:

ومن أمام غرفة الملابس، التقطت vaniavilela، صورة لها أمام المرآة، مرتدية وسادة بيضاء، وعلى وسطها حزاماً أبيض في أسود، وحذاء متناسق استعداداً لسهرة افتراضية بمنزلها.

غطاء سرير اسفنجي خرجت فتاة عن المألوف:

خرجت فتاة أميريكية عن المألوف، وبدلاً من الوسادات استخدمت kseniia nagornaya غطاء سرير أسفنجي منقوش بطريقة رائعة، ووقفت أمام مرآة تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها، وأرفقت به حزام على وسطها، والتقطت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بأناقة وجاذبية ويحيطها مجموعة من الورود.

وسادة كاجوال:

غيّرت فتاة نمط الوسادة السواريه، لتحوّلها إلى كاجوال، إذ ارتدت فتاة وسادة منقوش عليها نجوم، بدت وكأنّها فستاناً كاجوال وعصري أكثر منه سواريه، وأمسكت بكلبها الصغير الذي وضعته داخل الوسادة بطريقة كوميدية.

فتاة ووالدتها:

الأم وحدها لا تكفي، حيث فكّرت أم أن تشارك ابنتها في تحدّي الوسادة، وارتديا الثنائي وسادات بيضاء اللون يتوسطها حزاماً أسود اللون، مرتدين نظارات شمسية، وأحذية سوداء، والطريف أنّ الطفلة ظهرت مرتدية حذاء والدتها كي تبدو بكامل أناقتها مثلها.

وسادة واحدة لا تكفي:

ارتدت elpanda queanda وسادتين باللون الأسود، وذلك بسبب وزنها الزائد، حتى أنّ التعليقات كانت ساخرة بسبب إطلالتها التي بدت أنيقة للغاية، واعتمدت نظارة شمسية وشعراً قصيراً وغُرّة على جبهتها.

وسادة وردية صغيرة لطفلة:

الأطفال أيضاً لهنّ الحق في المشاركة بهذا التحدي،وظهرت فتاة ترتدي وسادة مربعة الخاصة بالكراسي المنزلية، ووضعتها حولها كالفستان الوردي، مرفقة بها حزاماً ماركة CHANEL لتبدو عصرية وأكثر أناقة وجمالاً.



وسادة طفلة أنيقة:

وبطريقة أنيقة رفعت طفلة برازيلية شعرها للأعلى، وشاركت في التحدي بوسادة التفت حولها، والتقطت صورتها بطريقة جذابة للغاية.

نظارة شمسية وحذاء ضخم:

بشكل أنيق أطلّت gabriella، على متابعيها بوسادة على شكل فستان، ملتقطة صورتها بشكل طفولي برىء، واللافت للنظر والمثير للضحك هو ارتدائها حذاءً ضخماً بدت أكثر براءة ونقاء.

نقوش النمر:

ولأنّ نقشة النمر تجعل من الفتاة أكثر جاذبية، فقد أطلّت طفلة بنقشة النمر أو التايجر، وبدت أكثر جاذبية وأناقة، مرتدية قبعة فوق رأسها.
 


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول