بعد 24 ساعة من الانفصال..رامي جمال يعلن عودته لزوجته

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
بعد 24 ساعة من الانفصال..رامي جمال يعلن عودته لزوجته
مقالات ذات صلة
بعد عودته لزوجته.. أغاني رومانسية لرامي جمال
الجزائر... إخماد 78 حريقاً خلال الـ24 ساعة الماضية
بالصور: أمريكي يحطم سيارته المليونية بعد 24 ساعة من شرائها

 أعلن الفنان المصري رامي جمال عودته لزوجته المطربة المعتزلة ناريمان بعد 24 ساعة من إعلانها انفصالهما رسمياً.

وفي فيديو للثنائي الذي تصدر اسمه منصات السوشيال ميديا، ظهرت ناريمان ورامي جمال في فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام يؤكدان العودة.

وقال رامي جمال: "بصوا يا جماعة أنا أول مرة أشوف الحمد الله علاقة ربنا مبارك فيها الناس كلها زعلانة أننا زعلنا من بعض".

وتابع كلمته لناريمان قائلاً: "بقولكوا وبقولها انتي حبيبتي وعادي نزعل وننفعل وربنا يباركلنا في بعض دعواتكم وأبعض الحلال عند الله الطلاق وأنا مش بحب أعمل حاجة بغيضة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ومن ضمن التعليقات: "الله يسعدكم يارب ويجمعكم بالخير بس للامانة والله لا زعلت ولا تأثرت ولا بعرفكم اصلا 🤭"، وقال آخر: "و الله زعلت عليهم لما شوفت خبر الانفصال لكن الحمدلله 😂♥"، وقالت أحد المتابعات: "والله فرحت كاني اعرفكم ربنا يسعدكم والله وميغيرش عليكم ابداً"، وقال حساب باسم سمر: "ربنا يسعدكم فرحت والله كنت زعلانه عشانكم ".

طلاق رامي جمال وزوجته

وفي وقت سابق، كانت أعلنت الفنانة المصرية المعتزلة ناريمان طلاقها من زوجها الفنان والملحن رامي جمال، الانفصال بين رامي جمال وناريمان وقع بعد 8 سنوات على دخولهما القفص الذهبي دون أن ينجبا أطفالاً.

وعبر خاصية انستا ستوري على موقع الصور الشهير انستقرام كشفت ناريمان لمتابعيها الخبر وتمنت لزوجها السابق كل التوفيق في حياته القادمة.

 وفي رسالتها للجمهور، قالت ناريمان: "تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمنى له كل الخير"، وتابعت رسالتها قائلة: "أتمنى أن يكون سعيداً في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

نشاط فني واسع للفنان رامي جمال

وخلال صيف 2022 شهد رامي جمال حالة من الانتعاش الفني حين طرح رامى جمال 12 أغنية من ألبوم "يستاهل بوستين"،   وتعاون رامى جمال فى الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى،  وعدد كبير من الشعراء المصريين.