بعد الفوز فيديو لمشجع سعودي يسأل مذيع على قناة كورية ساخراً: أين ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
بعد الفوز فيديو لمشجع سعودي يسأل مذيع على قناة كورية ساخراً: أين ميسي
مقالات ذات صلة
مذيعه قناة العربية ميسون عزام تضحك أثناء نشرة الأخبار
مذيعة قناة العربية تتأسف للجمهور بسبب هذا الشيء المحرج
فيديو مذيعة قناة الـ MTV تنهار على الهواء ولاتستطيع تمالك نفسها من الضحك

في مقطع فيديو طريف، وثق سؤال ساخر من مشجع سعودي لمذيع على قناة كورية: أين ميسي، بينما انضم مشجعون سعوديون آخرون يسألون نفس السؤال.

حيث يبدأ مقطع الفيديو، بتعليق من المذيع الكوري على فوز السعودية على الأرجنتين، ليقتحم الكادر مشجعاً سعودياً ويسأل المذيع بشكل طريف: أين ميسي؟ ليضحك المذيع ويردد: أين ميسي، ثم يبدأ المشجع السعودي في البحث عن ميسي حتى في جيوب بنطال المذيع، قبل أن ينضم مشجعون سعوديون آخرون ليتساءلوا  أيضاً: أين ميسي؟

يأتي ذلك بعد فوز تاريخي للأخضر على نظيره الأرجنتيني الذي ضم اللاعب العالمي ميسي ضمن تشكيله، في مباراة لُعبت بالأمس ضمن مباريات كأس العالم 2022، المباراة التي انتهت نهاية مفاجئة للبعض ولكنها مفرحة ومشجعة لباقي المنتخبات العربية.

وعلى إثر الفوز التاريخي، كانت قد رصدت الكاميرات فرحة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس اتحاد القدم السعودي خلال حضورهما مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني.

وكانت السعودية قررت، في وقت سابق من يوم الثلاثاء، باعتماد نهاية دوام اليوم الساعة 12 ظهرًا وذلك نظرًا لإقامة المباراة ولمنح العاملين في كافة القطاعات الفرصة للاستمتاع وتشجيع منتخبهم الوطني. هذا بالإضافة إلى أن أمانة محافظة جدة وفرت شاشات البث المباشر لنقل مباراة المنتخب السعودي في أكثر من 10 مواقع بالمحافظة.

وكان قد تقدم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الجماهير في المباراة التي فاز فيها المنتخب السعودي، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة بمنافسات كأس العالم 2022، حيث ظهر الشيخ تميم بن حمد متشحاً بعلم السعودية.