;

بعد إعصار إيان: سمكة قرش تسبح في شوارع فلوريدا الأمريكية بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
بعد إعصار إيان: سمكة قرش تسبح في شوارع فلوريدا الأمريكية بالفيديو

ضرب الإعصار إيان ساحل فلوريدا الأمريكي يوم الأربعاء، مما أدى إلى هطول أمطار غزيرة ورياح عاصفة. وأظهرت صور الإعصار، الذي يعد الآن أحد أقوى العواصف التي سجلت على الإطلاق في الولايات المتحدة، المراسلين وهم في مهب الريح العاصفة وأسماك القرش تحتل شوارع المدينة بعد أن جرفتها المياه إلى الشاطئ.

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء سمكة قرش تسبح في مياه الفيضانات المرتفعة بالقرب من شاطئ فوري مايرز.

في الوقت الذي أُجبر الملايين من الناس على الإخلاء عبر فلوريدا، بينما شهدت كوبا بأكملها انقطاع في الكهرباء نتيجة العاصفة الاستوائية.

حذر الحاكم رون ديسانتيس من أن الزيادة "الكارثية" قد تؤدي إلى موجات تصل إلى 12-18 قدمًا فوق مستوى سطح الأرض في بعض أجزاء الولاية الشرقية. كما أرسل جو بايدن مئات المسؤولين للمساعدة مع ضباط الشرطة المحليين.

وقال بايدن للصحفيين في البيت الأبيض يوم الثلاثاء "التوقعات يمكن أن تتغير، لكن في الوقت الحالي يقول الخبراء إن هذا يمكن أن يكون إعصارًا شديدًا للغاية ويهدد الحياة ويكون له تأثير مدمر".

صدرت أوامر إخلاء إلزامية لأكثر من مليوني شخص في المناطق الواقعة على طول ساحل خليج فلوريدا. ومن المتوقع أن تقع عين العاصفة على الساحل الجنوبي لفلوريدا قريبًا، مصحوبة برياح شديدة تصل سرعتها إلى 250 كيلومترًا (155 ميلاً) في الساعة - على الرغم من أنها ستضعف على الأرجح بعد وصولها إلى اليابسة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه