بحيرة على شكل هلال في دبي تشعل السوشيال ميديا: فيديو رصد جمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
بحيرة على شكل هلال في دبي تشعل السوشيال ميديا: فيديو رصد جمالها
مقالات ذات صلة
تفاصيل جديدة للسفر خارج السعودية: تعرف على التفاصيل
إنقاص الوزن في رمضان.. 5 مشروبات تساعد على حرق الدهون
سحور رمضان: تناول الفول يومياً يعرضك للإصابة بأمراض الكلى

نشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر صورة لبحيرة على شكل هلال موجودة وسط  صحراء إمارة دبي

الفيديو المنشور وجد انتشار واسع  عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أعرب الكثير عن جمال وروعة منظر البحيرة والحياة البرية في دبي.

وذكرت التقارير الصحافية في الإمارات تفاصيل البحيرة، فيمكن العثور على بحيرة الهلال الجديدة في وسط صحراء القدرة بإحداثيات خريطة جوجل 24.

وكان تم الكشف عن البحيرة الجديدة لأول مرة من قبل المصور ومصور الفيديو الشهير في دبي، مصطفى، وأشار المصور إليها على أنها لذلك وجدت هذه البحيرة على شكل القمر في وسط صحراء دبي.

بحيرة على شكل هلال في دبي

وقال حينها عبر حسابه على انستغرام إنها جوهرة أخرى مخفية، مليئة بالحياة البرية والطبيعة، تم الاكتشاف بواسطة مصطفى في بداية شهر رمضان، ويبدو مذهلاً وسط رمال الصحراء المشرقة.

بحيرة حتا، تقع هذه البحيرة في الجنوب الشرقي لإمارة دبي، وبالتحديد في منطفة حتا، التي تعد ملاذا للهروب من الحرارة والرطوبة

البحيرات في دبي

تتمتع دبي بالعديد من البحيرات التي لن تجد مثيلها حول العالم، ومن ضمن تلك البحيرات، بحيرة برج الخليفة تعتبر هذه البحيرة الصناعية من أشهر بحيرات الشرق الأوسط والعالم على حد سواء، وتقع في منطقة الداون تاون بين برج خليفة ودبي مول، وتحتوي هذه البحيرة على نافورة دبي الراقصة التي تعد أكبر نافورة راقصة في العالم.

بحيرة الورسان تقع هذه البحيرة في مدينة دبي العالمية “انترناشونال سيتي”، وكانت تسمى سابقا Wimpey Pits، و هي عبارة عن بحيرتين متصلتين مع بعضهما البعض، وتضم عددا من الطيور العربية

بحيرة الحب، التي أخذت موقعاً مميزاً لها وسط الصحراء، وتتخذ البحيرة المقامة على مساحة 550 ألف متر مربع، شكل قلبين متداخلين، ولا يقتصر جمالها على تصميمها بل يمتد إلى تجهيزاتها التي تجعلها النزهة المثالية للعائلة.

وأصبحت البحيرة مرتعاً للطيور والحيوانات البحرية؛ وباتت مكاناً مثالياً لمحبي مراقبة الطيور والتصوير والاستمتاع بالمناظر التي توفرها البحيرة من خلال مساحاتها الواسعة.

هي عبارة عن بحيرتين صناعيتين مترابطتين على شكل قلبين، جاء منهما اسمها "بحيرة الحب" لتكون موقعاً مميزاً لقضاء اللحظات الرومانسية والاستمتاع بغروب الشمس خاصة في موسم الشتاء التي تتميز به الإمارات.

وتنتمي بحيرة الحب إلى سلسلة بحيرات القدرة في مدينة دبي، والتي تفتح أبوابها مجاناً أمام الزوار.