بالفيديو وهم بصري يحول تحدي أقفاص الحليب الخطير إلى آمن تمامًا

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
بالفيديو وهم بصري يحول تحدي أقفاص الحليب الخطير إلى آمن تمامًا
مقالات ذات صلة
تيك توك تحظر تحدي أقفاص الحليب بعد انتشاره الهائل وتحذير من مخاطر صحية
احذر أنت تتعرض للخداع باسم فن الوهم البصري
صور: وهم بصري مُربك.. كيف ترى لون هذه الدوائر؟

تحدي أقفاص الحليب حيث يتسلق مستخدمو تيك توك ببساطة صعودًا وهبوطًا كومة من صناديق الحليب على شكل درج ولكن عدم استقرار الصناديق يجعل من الصعب للغاية تحقيق التوازن ومن هنا جاء العدد الكبير من مقاطع الفيديو الفاشلة التي سقط المستخدم فيها سقطات خطيرة.

يعد تحدي أقفاص الحليب في الواقع صعبًا للغاية وقد تم حظر عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو منذ ذلك الحين خوفًا من أن يتسبب المشاركون في حدوث بعض الأضرار الجسيمة لأنفسهم، لكن لا تخف، لقد وجدنا نسخة أكثر أمانًا من تحدي أقفاص الحليب المحفوف بالمخاطر متمثلًا في وهم بصري مذهل.

وهم بصري يجعل تحدي أقفاص الحليب آمن

هذا صحيح، هذه الكومة من الصناديق هي في الواقع خدعة بصرية ذكية صممتها نعومي هافيرلاند، ظهر فن الشارع في Maple Grove في مينيسوتا ويبدو أن المارة يحبون التصميم المبتكر، حيث تم رسم الوهم بالطباشير واستخدم المنظور بذكاء لجعل الصورة ثنائية الأبعاد تبدو ثلاثية الأبعاد.

تحدثت هافرلاند عن عملها قائلة: "أعطاني صديقي هذه الفكرة لأصنع تحديًا لصناديق الحليب من الطباشيروأوضحت الفنانة أنها لا تملك أي صناديق حليب لإنشاء مرجع منها، لذا نشرت على مجتمع تصميم ثلاثي الأبعاد على Reddit وأنشأ أحد المستخدمين نموذجًا ثلاثي الأبعاد للصناديق لاستخدامها في Haverland، أحب مستخدمو موقع Reddit تصميم Haverland وسارع الكثيرون إلى تكملة فنها.

على الرغم من أنك قد لا تستطيع تجربة تحدي صندوق الحليب من الوهم البصري في أي وقت قريب، إلا أنك ستحب هذا الوهم البصري المرسوم باليد إذا كنت تحب الأوهام البصرية وفن الشارع. [1]  

تيك توك تحظر تحدي أقفاص الحليب

اتخذ تيك توك إجراءات ضد التحدي الذي انتشر انتشارًا واسعًا والذي حذر الخبراء من أنه يمكن أن يؤدي إلى إصابات خطيرة.

اجتاح "تحدي قفص اللبن" الإنترنت في الأسابيع الأخيرة وهو عبارة عن بناء درج مؤقت يشبه الهرم من صناديق الحليب الفارغة ومحاولة السير لأعلى ولأسفل الصناديق دون السقوط.

قال متحدث باسم الشركة في بيان لموقع Insider: "تحظر تيك توك المحتوى الذي يروج لأعمال خطيرة أو يمجدها ونقوم بإزالة مقاطع الفيديو وإعادة توجيه عمليات البحث إلى إرشادات المجتمع الخاصة بنا لتثبيط مثل هذا المحتوى، نحن نشجع الجميع على توخي الحذر في سلوكهم سواء عبر الإنترنت أو خارجه".

جمعت علامتا هاشتاغ شائعتان مرتبطتان بهذا التحدي وهما #milkcratechallenge و#cratechallenge، أكثر من 71 مليون مشاهدة على المنصة، يؤدي البحث عن أي من العلامتين الآن إلى ظهور رسالة تفيد بأنه لم يتم العثور على نتائج.

وسوف تقرأ هذه الرسالة "قد ترتبط هذه العبارة بسلوك أو محتوى ينتهك إرشاداتنا، يعتبر الترويج لتجربة آمنة وإيجابية من أهم أولويات تيك توك، لمزيد من المعلومات ندعوك لمراجعة إرشادات المجتمع الخاصة بنا" لكن لم يذكر تيك توك TikTok عدد مقاطع الفيديو التي أزالها أو ما إذا كان بعضها لا يزال قائماً.