;

بالفيديو.. دمية "مسكونة" تثير الرعب على الإنترنت

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2017 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2017
دمية "مسكونة" تثير الرعب على الإنترنت

في واقعة غريبة من نوعها، تسببت دمية في إثارة موجة من الرعب بعد انتشار مقطع فيديو لها على الإنترنت، تم تصويره في مدينة "كوزكو"، التي تقع جنوب شرق "بيرو"، وظهرت فيه وهي تتحدث وتتحرك، بالرغم من إزالة بطارياتها.

شاهد أيضاً: فيديو الدمية الغاضبة.. لحظات مرعبة ستعيد إلى ذهنك ذكريات فيلم الرعب الأشهر "الدمية القاتلة"

ودفع ذلك الأمر البعض للاعتقاد بأن الدمية "مسكونة بروح شريرة"، على غرار ما يحدث في أفلام الرعب، بحسب ما جاء في تقارير إخبارية.

والجدير بالذكر أن الفيديو الخاص بهذه الواقعة حقق أكثر من 61 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب" خلال وقت قصير، ذلك بالإضافة إلى عشرات الآلاف من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الفيديو المرفق أعلاه، ظهرت الدمية وهي تحرك رأسها وتصدر أصواتاً، حيث كانت تردد عبارات على شاكلة "سوف أجلب لك السعادة" و"أين أنا؟"، وعند قيام إحدى المارة بتفقدها تبين أنه لا توجد بها بطاريات، وهو ما أثار ذعر المارة الذين تجمعوا لمشاهدتها في أحد شوارع المدينة.

 وأثار ذلك الفيديو موجة من الجدل بين الرواد بعد انتشاره على الإنترنت، فالبعض ذهب للاعتقاد بأن الدمية "مسكونة"، في حين شكك آخرون فيما حدث، وأشاروا إلى أن الأمر برمته مجرد خدعة أو مقلب.

وعلق شخص يدعى "ألكسندر نينو" على الواقعة قائلاً إن الدمية تتحدث فقط عندما يتم الضغط على يديها، مشيراً إلى أنها لم تقم بأي أمر خارق للطبيعة، كما سخر من الأشخاص الذين يعتقدون أنها مسكونة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه