بالغناء الأوبرالي: طبيب يدعم زملائه خلال حربهم مع كورونا ويغني الأوبرا

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 مارس 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 25 مارس 2020
بالغناء الأوبرالي: طبيب يدعم زملائه خلال حربهم مع كورونا ويغني الأوبرا
مقالات ذات صلة
إنفوجرافيك: هذه الدول خالية من كورونا.. كيف نجحت في تحقيق هذا؟
نصائح مهمة لسفر آمن في زمن الكورونا
أبوظبي تعتمد تقنية DPI في فحص كورونا: ما هي؟ وكيف سيُسهل دخول الإمارة؟

مع الإرهاق الشديد الذي يشعر به الأطباء خلال مكافحة فيروس كورونا، وجد أحدهم وسيلة للترفيه عن زملائه قليلاً، وإخراجهم من الحالة المزاجية المتوترة التي يعانون منها بسبب الفيروس الشرس

طبيب يغني الأوبرا لزملائه بعد ساعات من مواجهة كورونا

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطبيب شاب في هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية وهو يقوم بأداء أغنية أوبرالية أمام زملائه في العمل.

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن الطبيب الشاب، وهو أيضاً طالب في أوبرا الأكاديمية الملكية للموسيقى، قد درس الطب في جامعة برمنجهام، وعمل في مستشفى لندن الملكي، وهو الآن يعمل ضمن الفريق الطبي الذي يكافح فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن الطبيب المطرب قام بغناء أغنية لملحن الأوبرا الإيطالي الشهير جاكومو بوتشيني، وقد ظهر في الفيديو انسجام زملائه الأطباء وهم يستمعون لغنائه، ويحظون في الوقت نفسه بدقائق من الراحة والهدوء بعد ساعات عصيبة قضوها في العمل.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد رواد السوشيال ميديا بموهبة الطبيب الشاب، فيما تمنى آخرون له ولزملائه التوفيق في عملهم الإنساني ومساعدتهم المرضى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

آلاف المتطوعين يكافحون كورونا في المملكة المتحدة

جدير بالذكر أن ما يقرب من 158 ألف شخص في المملكة المتحدة قد اشتركوا في برنامج التطوع تحت سلطة منظومة الخدمات الصحية الوطنية، والذي يهدف إلى الاستعانة بآلاف المتطوعين للمساعدة في مكافحة تفشي جائحة كورونا، وذلك بحسب ما جاء في التقارير.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا