بالصور مشاهير عانوا من كذبة نيسان بشكل مؤذٍ في بعض الأحيان

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
في أحد أيام نيسان استيقظت هيفاء وهبي على خبر تعينها سفيرة لمنظمة الفاو
مقالات ذات صلة
هكذا تكلّفت إطلالة أمينة خليل مع رامز جلال: وسعر الكوتشي غير متوقّع
مشاهير بكوا بسبب أبنائهم: رقم 13 تخاف على ابنها من الحسد
صور جديدة تثير الشكوك حول وجود علاقة بين نجم مصري والتركية مريم أوزرلي

اليوم يصادف يوم الكذب العالمي المعروف باسم "كذبة الأول من نيسان" حيث أن معظم محبي المزاح والكذب الأبيض يعتمدون على إطلاق إشاعة معينة يجب أن تكون بيضاء أو صغيرة غير مؤذية بشكل عام أو القيام بمزحة طريفة كنوع من الدعابة!

شاهد أيضاً: من جوجل إلى سيجا أغرب أحداث كذبة أبريل!

ولكن للأسف البعض يبالغ بالمزحات أو الكذبات التي يقوم بها محبي هذا اليوم لدرجة أن الشخص الذي تلقى الدعابة يشعر بعدها بالكره أو الزعل أو غضب من هذه الكذبة التي قد نؤدي في بعض الأحيان لمشاكل كبيرة.

ومن أكثر الأشخاص الذين عانوا من كذبة الأول من نيسان هم المشاهير، فقد أطلقت مجموعات مجهولة إشاعات كبيرة على نجمات ونجوم معروفون جداً في الوسط الفني مثل هيفاء وهبي وسمية الخشاب وعادل إمام وغيرهم...

استفيدوا من عرض خصومات موقع elabelz بالنقر هنا

نعرفكم على أشهر الكذبات التي قلبت الوسط الإعلامي التي كانت عبارة عن إشاعات كبيرة لاحقت النجوم حتى كرهوا شهر نيسان:

1- هيفاء وهبي:

في أحد أيام نيسان استيقظت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على خبر تعينها سفيرة لمنظمة "الفاو" للأمن الغذائي، فقد فوجئت باتصالات عدة مستفسرة عن حقيقة تعينها خصوصاً أنه من المعروف أن عدداً من نجوم العالم العربي يشغلون هذا المنصب مثل مادة الرومي وكاظم الساهر وهند صبري..

2- سمية الخشاب:

لم تسلم الممثلة المصرية سمية الخشاب من إطلاق إشاعة الأول من أبريل وهي زواجها من نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي ، وقد أعربت سمية عن دهشتها من هذه الشائعة وضحكت قائلةً في احد أيام نيسان استيقظت على خبر وفاتي!

3- فيفي عبدو:

فيفي عبدو عانت من إشاعات نيسان، منها إصابتها بحادث سيارة وأنها اعتزلت الرقص وانكسرت ساقها، وأكدت فيفي أن مثل هذه الشائعات تجعلها تضحك كثيراً ولكن ما يزعجها استغلال الصحافة لهذه الإشاعات وتضخيمها أكثر من اللازم.

4- منى زكي:

أما منى زكي فإن تتوقع دائماً الكثير من كذبة أول نيسان، ومن الإشاعات التي رافقت هذا الشهر هو خبر انفصالها عن زوجها أحمد حلمي وغيرها جاءت على شكل وقوم جدال بينها وبين زوجهها أدى لضربها من قبل زوجها أحمد وبعدها قررت الانفصال نهائياً عن الصحف الصفراء بسبب هذه الأخبار الكاذبة.

5- روبي:

روبي من أكثر الفنانات تعرضاً للإشاعات حيث أنها تشعر بعدها بالإحباط واليأس ومن أشهرها زواجها العرفي من مخرجها ومكتشفها شريف صبري، ومنها ارتداء الحجاب والاعتزال.

6- وفاء عامر:

ومن الإشاعات التي طالت وفاء عامر أن أختها أيتن عامر ابنتها وليست شقيقتها، وأنها نسبت ابنتها لأبيها، وقد اتهمت أحد صحفي الحزب الوطني السابق بترويج هذه الشائعات لأسباب خاصة.

7- عادل إمام:

من أكثر النجوم الذين عانوا من إشاعات الوفاة في نيسان، بل خصصت بعض المجلات ملفات كاملة عن وصف دقيق ومتابعات لكذبة وفاته، وكان الفنان القدير فى البداية يخرج ليكذب ويعبر عن استيائه، لكنه مع الوقت اعتاد على الأمر، وأصبح أكثر تقبلًا للعبة أبريل.

8- دينا:

تعرضت أيضاً لكذبة الاعتزال وتوبتها وارتدائها الحجاب.

9- صافيناز:

 دخلت الراقصة الأرمينية صافيناز على خط كذبة الاعتزال، وخرجت كذبة مدوية العام الماضى، تؤكد اعتزالها للرقص وعودتها إلى وطنها أرمينيا من حيث أتت.

10- سارة سلامة:

روجت الممثلة الشابة سارة سلامة بأنها اعتزلت الفن لنيتها الزواج، وهى الشائعة التى قامت لها الدنيا ولم تقعد، وبعد أيام قررت سارة الكشف عن خطتها، وقالت أن الخبر لا يتعدى كونه كذبة أبريل.

11- عمرو دياب:

هنالك  كذبة رجت الوسط الفني بأكمله فى أبريل 2013، والتي روجت لاعتزال الهضبة عمرو دياب للغناء، بعد وفاة والدته، وهو ما نفاه المكتب الإعلامى لعمرو دياب، مؤكدًا أن هذه الشائعة السخيفة لا تعلو عن كونها كذبة أبريل.

12- صباح:

كانت الشحرورة الراحلة صباح، صاحبة النصيب الأكبر فى قصص الزواج المرتبطة بكذبة أبريل، فسنة تتزوج صباح من شاب يصغرها بعشرات السنين، وسنة تتزوج من ماكييرها الخاص، وسنة أخرى تتزوج من مصمم أزيائها، وظلت هذه الشائعة تصاحبها حتى سنوات قريبة قبل وفاتها.

13- إليسا:

نالت النجمة اللبنانية إليسا من أكاذيب أبريل نصيبًا، دائماً يرتبط اسمها برجل أعمال خليجي تزوجها، ودفع لها مهرًا قيمته ملايين الدولارات، وقصر هدية فى إحدى الدول الأوربية، ومع تكرار نفس الشائعة فى أعوام متتالية، فطن الجمهور لكذبة أبريل الخاصة بإليسا قبل خروجها.

14- نانسي عجرم:

من أطرف كذبات أبريل، خرجت عن النجمة اللبنانية نانسى عجرم، أنها ولدت ابنتها إيللا فى شهرها السابع، قبل أن تتم فى بطنها تسعة أشهر في إحدى مستشفيات منطقة جعيتا بلبنان، وهو ما نفاه المكتب الإعلامي لنانسي وقتها، والذى أكد أن نانسي ما زالت حاملًا فى طفلتها.

15- نور الشريف:

كذبات تحولت لحقيقة فيما بعد، ولعل أشهرهم على الإطلاق تلك الكذبة التى طالت طلاق النجم نور الشريف من النجمة بوسي، والتى كانت تخرج كل عام فى أبريل، ولأن الجمهور يعرف عن استحالة الأمر فقد كانت الصدمة قوية عندما أعلن نجمي "حبيبى دائمًا" انفصالهما منذ سنوات، وذلك قبل عودتهما مجددًا وقبل وفاة النجم نور الشريف.

16- راغب علامة:

أيضاً لاحقته كذبة نيسان وأصبحت حقيقة حيث أنه طالته إشاعة خروجه من لجنة تحكيم أراب إيدول ليعود في مساء اليوم ذاته ونفي البر، طبعاً الذي أصبح حقيقة فيما بعد!

17- ميرنا شلفون:

من أطرف الإشاعات كانت ترويج الممثلة السورية ميرنا شلفون لخبر زواجها من المغني غريب الأطوار جو رعد الذي خرجت فيما بعد وأكدت انها كذبة نيسان