;

انتقادات حادة لهادية غالب بعد كشفها عن "مايوهات" صيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
انتقادات حادة لهادية غالب بعد كشفها عن "مايوهات" صيف 2024

فجرت مصممة الأزياء المصرية هادية غالب، موجة من الجدل والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلاقها تصاميم "مايوه 2024" الصيفية بأسعار باهظة أثارت صدمة الكثيرين.

ماذا حدث؟ 

من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، كشفت غالب عن مجموعتها الجديدة لمايوهات 2024، والتي تميزت بتنوع التصاميم والألوان التي تلائم أجواء الصيف والبحر، معبرة عن حماسها لرؤية متابعيها يتألقون بها على الشاطئ هذا الصيف.

وتضمن الفيديو، الذي حظي بانتشار واسع، المراحل التحضيرية للتصميمات، من مكتب التصميم إلى خطوط الإنتاج. 

يتألف "المايوه" من عدة قطع، تشمل توب مع وشاح، و"سكيرت" و"ليجن"، بالإضافة إلى حقيبة متناسقة، مقدمة بألوان صيفية وطبعات عصرية.

ردود الأفعال على مجموعة هادية غالب لصيف 2024

وعلى عكس ما كانت تأمل هادية، استقبل جمهورها مجموعاتها الجديدة بموجة من السخرية والانتقادات، بسبب أسعار "مايوه 2024" والتي تبدأ من 15 ألف جنيه مصري للقطعة الواحدة، وهو ما اعتبره البعض أسعارًا خيالية لا تتناسب مع قدرة المستهلكين.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تُثير بها غالب الجدل بتصميماتها، ففي العام الماضي، واجهت موجة غضب واسعة بسبب أسعار "مايوه 2023" التي وصلت إلى 8 آلاف جنيه.

أبرز المعلومات عن هادية غالب

تعد هادية غالب، البالغة من العمر 28 عامًا، من أصغر سيدات الأعمال في مصر، حيث تتمتع بمكانة مرموقة في عالم الموضة والترويج للسياحة.

واستطاعت غالب أن تُحقق نجاحاً باهراً في عالم الموضة، إذ تعبر تصميماتها عن رؤية فنية تجمع بين الجرأة والأناقة، واستحق على إثر ذلك جائزة "Grazia Award".

وتعرف الشابة التي تدير شركة بيت غالب للإنتاج الإعلامي واستشارات الموضة وخدمات العلاقات العامة، بتعدد لغاتها وشعبيتها الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تُتابعها ملايين الأشخاص على “إنستغرام” و"تيك توك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه