اليوتيوبر أنس وزوجته أصالة يقدمان أكبر زينة في العالم: فيديو وثق الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
اليوتيوبر أنس وزوجته أصالة يقدمان أكبر زينة في العالم: فيديو وثق الأمر
مقالات ذات صلة
هكذا تدلل نجماتنا العربيات أزواجهن ويعبرن لهم عن مشاعرهن..صور تراها لأول مرة!
فشل العريس في جدول الضرب فقررت العروس إلغاء الزفاف: ما القصة؟
اليوم العالمي لكلمة المرور: نصائح لحماية بياناتك الشخصية

 استطاع اليوتيوبر السوري الشهير أنس مروة، وزوجته أصالة المالح، بجذب أكثر من 2 مليون مشاهدة لفيديو جديد تم طرحه عبر قناتهم الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

الفيديو الذي تم طرحه، كان بعنوان أكبر زينة رمضانية في العالم، والذي جاء ليرصد طرح إضاءة الجبال المحيطة بمنزلهم في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن أنس مع زوجته أصالة خلال الفيديو  أن فكرة هذا الفيديو هي نقل الثقافة العربية والإسلامية إلى الدول والمجتمعات الأخرى، والاحتفال بالمناسبات الإسلامية ومنها شهر رمضان المبارك بطريقة لافتة، وأن الفيديو هو عمل دعائي لأحد شركات الإضاءة مؤكدين أنه لم يدفع أي مبلغ مالي مقابل إنجاز هذا العمل.

أنس وأصالة

أصالة وأنس هما نجما اليوتيوب العربي تميزا بفيديوهات عن حياتهما اليومية، إذ تحقق فيديوهاتهما عدد مشاهدات تتخطى الملايين، وقال الثنائي في وقت سابق إن عوائدهما التي يجنونها عبر يوتيوب تعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً، حيث تمكنا من الزواج وشراء بيت وسيارة خلال 6 أشهر فقط.

وفي وقت سابق، أثار الثنائي أنس وأصالة، الجدل بسبب إتباع طريقة غريبة وغير معتادة للكشف عن جنس مولودهما.

في التفاصيل،  الإعلان عن ذلك الأمر، من خلال  واجهة برج خليفة في دبي والذي أفادت وسائل إعلام محلية إن استئجاره يكلف 95 ألف دولار لـ 3 دقائق فقط.

ولكن بحسب صحيفة البيان الإماراتية، يبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم. وهي التكلفة التي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين انتقدوا الحفل، معبرين عن اندهاشهم لاتجاه شخص لإقامة حفل من هذا النوع مقابل هذه الأموال.

أغرب هدية

الشهر الماضي، قدم  اليوتيوبر السوري الشهير ، أغرب هدية لزوجته أصالة المالح، مؤخراً، بمناسبة يوم الأم الذي يتم الاحتفال في 21 مارس من كل عام.

وجاءت تفاصيل الهدية الذي تم الكشف عنها في مقطع فيديو نشره انس عبر قناتهم الرسمية على اليوتيوب وهي نجمة في السماء مع شهادة موثقة تثبت ملكيتها لهذه النجمة.

ونشر اليوتيوبر السوري الفيديو الذي يكشف كيف فاجأ زوجته بالهدية الغريبة والثمينة من وجهة نظره، وذلك بعد أن استفسر منه بعض المتابعين عن طبيعة الهدية التي سيقدمها لزوجته، ليوضح أنه اشترى نجمة في السماء لتحمل اسم زوجته أصالة.

ليس هذا فقط، بل كشف أنس أنه أهدى أيضاً والدته ووالدة زوجته نجمتان أيضاً بمناسبة يوم الأم وتحمل كل نجمة اسم كل شخصية.