اليوتيوبر أنس يقدم لزوجته أصالة أغرب هدية: ماهي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
اليوتيوبر أنس يقدم لزوجته أصالة أغرب هدية:  ماهي؟
مقالات ذات صلة
اختفاء السيدة التي أنجبت 10 أطفال: هل كانت قصتها خدعة؟
طالبة تعمل بالذكاء الاصطناعي: فيديو يظهر تشابهها مع البشر بشكل مدهش
الصحة السعودية تجيب: لماذا يجب على النساء الحصول على لقاح كورونا؟

قدم  اليوتيوبر السوري الشهير أنس مروة، أغرب هدية لزوجته أصالة المالح، مؤخراً، بمناسبة يوم الأم الذي يتم الاحتفال في 21 مارس من كل عام.

وجاءت تفاصيل الهدية الذي تم الكشف عنها في مقطع فيديو نشره انس عبر قناتهم الرسمية على اليوتيوب وهي نجمة في السماء مع شهادة موثقة تثبت ملكيتها لهذه النجمة.

ونشر اليوتيوبر السوري الفيديو الذي يكشف كيف فاجأ زوجته بالهدية الغريبة والثمينة من وجهة نظره، وذلك بعد أن استفسر منه بعض المتابعين عن طبيعة الهدية التي سيقدمها لزوجته، ليوضح أنه اشترى نجمة في السماء لتحمل اسم زوجته أصالة.

ليس هذا فقط، بل كشف أنس أنه أهدى أيضاً والدته ووالدة زوجته نجمتان أيضاً بمناسبة يوم الأم وتحمل كل نجمة اسم كل شخصية.

اليوتيوبر أنس وأصالة

وقال أنس عن السبب وراء تلك الهدية الغريبة هو أن زوجته في يوم الأم كانت تقدم أغنية تقول كلماتها: "أمي بين الكواكب.. أمي نجمة من النجوم"، ولذا، كانت الفكرة بتطبيق كلمات الأغنية.

وعلى الرغم من أن الفيديو تم انتشاره في وقت سابق، إلا أن الكثير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا أعادوا نشر الفيديو مجدداً، معبرين عن سعادتهم بالأمر، وبين غرابة الهدية التي لم تحدث قبل ذلك.

أنس وأصالة

أصالة وأنس هما نجما اليوتيوب العربي تميزا بفيديوهات عن حياتهما اليومية، إذ تحقق فيديوهاتهما عدد مشاهدات تتخطى الملايين، وقال الثنائي في وقت سابق إن عوائدهما التي يجنونها عبر يوتيوب تعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً، حيث تمكنا من الزواج وشراء بيت وسيارة خلال 6 أشهر فقط.

وفي وقت سابق، أثار الثنائي أنس وأصالة، الجدل بسبب إتباع طريقة غريبة وغير معتادة للكشف عن جنس مولودهما.

في التفاصيل،  الإعلان عن ذلك الأمر، من خلال  واجهة برج خليفة في دبي والذي أفادت وسائل إعلام محلية إن استئجاره يكلف 95 ألف دولار لـ 3 دقائق فقط.

حفل تحديد جنس المولود

وعبر قناتهم الشهيرة عبر اليوتيوب، نشر الثنائي فيديو لحفلة الكشف عن جنس المولود والتي يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص، وأظهر الفيديو الذي عنونه الثنائي بـ"أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم" تفاصيل التجهيز للحفلة التي أقيمت في منطقة downtown بدبي الإماراتية، وحقق الفيديو 6 مليون مشاهدة منذ طرحه في 24 ساعة فقط.

وفضل الثنائي اللذان كلف شخصاً ثالثاً بتسلّم الظرف المغلق من قِبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين أن يكون معرفتهما لجنس الجنين مفاجأة لهما ولأصدقائهما الذين تجمعوا أمام البرج الذي يعتبر الأطول في العالم، وتم إنارة البرج باللون الأزرق، في إشارة أن المولود ذكر.

وكشف أنس أن الإعلان عبر برج خليفة كان مجاني بالكامل ولم يدفع مقابله أي أموال كما اعتقد البعض ومع انتشار هذه الشائعة الغريبة كان يجب عليه توضيح الأمر لأنها كان هدية مقدمة له ولزوجته أصالة.