;

الكرم السعودي يبهر رحالة برازيلي: لم أرَ مثله في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
الكرم السعودي يبهر رحالة برازيلي: لم أرَ مثله في العالم

عبر رحالة برازيلي عن إعجابه الشديد بحفاوة الاستقبال والكرم الذي وجده خلال زيارته للمدينة المنورة، مشيداً بإرث المملكة الحضاري وتاريخها العريق.

وأكد الرحالة البرازيلي، الذي جاب أرجاء العالم في رحلاته، أنه لم يسبق له أن شهد ترحيباً مماثلاً من قبل السكان المحليين في أي من البلدان التي زارها حول العالم.

وأضاف خلال لقاء مع قناة الإخبارية، أنه وجد في كرم السعوديين وترحيبهم بالضيوف تجسيداً حياً للإرث الحضاري والتاريخي العريق الذي تزخر به المملكة العربية السعودية.

وختتم الرحالة حديثه بالتعبير عن دهشته من الدعوات الشخصية لتناول الطعام التي تلقاها من المرشدين السياحيين، وهو أمر لم يسبق له تجربته في أي مكان آخر، قائلاً: "فمثلاً، تعاملت مع مرشدين سياحيين من أنحاء العالم لكن لم يسبق لأحدهم أن دعاني لتناول الطعام على حسابه الخاص".

يذكر أن السياحة في السعودية تُعد أحد القطاعات الواعدة والناشئة التي تشهد نمواً سريعاً، وتُمثل ركيزة أساسية ضمن رؤية السعودية 2030.

وتُولي المملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا بتطوير قطاع السياحة، وذلك من خلال إطلاق العديد من المشاريع والمبادرات التي تهدف إلى جذب المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم.

وشهد قطاع السياحة السعودية تطوراً ملحوظاً بإطلاق التأشيرة السياحية في سبتمبر 2019، مما سهّل على الزوار القدوم إلى المملكة.

ووضعت السعودية خططاً طموحة لمزيد من التطور في القطاع السياحي، تشمل تنمية الموارد البشرية السياحية وتطوير البنية التحتية وتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى مثل "نيوم" و"القدية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه