;

المثلث المستحيل Impossible Triangle

  • Israa abo Aginaبواسطة: Israa abo Agina تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
المثلث المستحيل Impossible Triangle

Impossible Triangle المثلث المستحيل

اتبع شكل المثلث بدءاً من أعلى نقطة؛ لاحظ كيف يبدو أن الجانب الأيسر يمتد بعيداً عنك، ويبدو أن الجانب الأيمن يمتد نحوك، ومع ذلك يبدو أنهم مستلقون على نفس المستوى عندما يتصلون بالرؤوس السفلية.

سترى شيئاً يبدو ممكنا جسديا ولكنك تعلم أنه ليس كذلك..

المثلث المستحيل Impossible Triangle

قد يبدو شكل المثلث ممكنا للوهلة الأولى ، ولكن عند الانعكاس يمكن للمرء أن يرى أنه سيكون من المستحيل ماديا إنشاء مثل هذا الشكل.

تم إنشاء المثلث المستحيل (المعروف أيضا باسم مثلث بنروز أو تريبار المستحيل) لأول مرة بواسطة أوسكار رويترزفارد (1915-2002)، وهو فنان رسومي سويدي يُعرف باسم “أبو الشكل المستحيل”. إنه من القصص المتناقلة ، ولكن تم الإبلاغ على نطاق واسع أنه أنشأها في عام 1934، عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما أثناء عبثه كطالب في فصله اللاتيني.

تم اكتشاف هذا الوهم بشكل مستقل لاحقا ونشره ليونيل شاربلز بنروز (1898-1972)، وهو طبيب نفسي وعالم وراثة وعالم رياضيات بريطاني..

مثلث بنروز هو شكل مستحيل  إنه يصور شيئاً لا يمكن أن يكون موجوداً. فمن المستحيل وجده لأنه إذا وُجد ، يجب انتهاك قواعد الهندسة الإقليدية.

أنتج ريتشارد جريجوري (1968) شيئاً خشبياً ، عندما يُنظر إليه من مكان واحد في الفضاء يبدو أنه مثلث حقيقي مستحيل ثلاثي الأبعاد ، لكنه في الحقيقة مجرد ثلاث دعامات من الخشب الملتصق.

تم تصميم منحوتة المثلث المستحيل من قبل الفنان بريان مكاي والمهندس المعماري أحمد عباس ، والتي تم بناؤها في ساحة كليسبروك في شرق بيرث في أستراليا حيث يبلغ ارتفاعه 13.5 متراً، وقد تم تشغيله بعد اختياره الفائز في مسابقة لإعادة تطوير شرق بيرث.. 

المثلث المستحيل Impossible Triangle

بيرث_ استراليا

#علم_الرموز

  • المحتوى الذي تستمتع به هنا يمثل رأي المساهم وليس بالضرورة رأي الناشر. يحتفظ الناشر بالحق في عدم نشر المحتوى.

    Israa abo Agina

    الكاتب Israa abo Agina

    إسراء أبو عجينة من سوريا أدرس هندسة ميكانيك في السنة الثانية عمري 22 سنة وهوايتي البحث عن الرموز ومعانيها العميقة ..

    image UGC

    هل لديكم شغف للكتابة وتريدون نشر محتواكم على منصة نشر معروفة؟ اضغطوا هنا وسجلوا الآن!

    انضموا إلينا مجاناً!