العروس الحامل تثير الجدل عبر السوشيال ميديا: ما قصتها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
العروس الحامل تثير الجدل عبر السوشيال ميديا: ما قصتها؟
مقالات ذات صلة
أكبر لوحة في العالم ستباع في مزاد بدبي: مرسومة على القماش بحجم ملعبي
شاب يفاجئ زوجين مشردين بجلسة تصوير لزفافهما بعد 24 عاماً من زواجهما
ماسة نادرة للبيع في مزاد علني في دبي: وزنها أكبر من مئة قيراط

 تصدر هاشتاج العروس الحامل، اهتمام الكثير عبر السوشيال ميديا في مصر، بعد تداول مجموعة من الصور لعروس تحتفل بحفل زفافها ولكنها حامل في شهورها المتقدمة.

وفي اللقطات المتداولة، ظهرت العروس وهي ترقص في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة وهي حامل بصحبة مجموعة من الأصدقاء والأهل دون الكشف عن مكان أو موعد التقاط الفيديو.

بعد تحول الفيديو، للأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا، خرج العريس مجدي محمد ليكشف حقيقة الصور وحمل زوجته في حفل الزفاف، كاشفاً أن الحفل ليس زفاف ولكنه طريقة جديدة لمعرفة جنس المولود.

العروس الحامل تثير الجدل عبر السوشيال ميديا: ما قصتها؟

وقال في منشور له عبر حسابه على فيس بوك: "الشهرة حلوة ونفسنا نبقي مشاهير بس بالحاجة اللي بنعملها والمحتوى اللي بنقدمه مش بقلة الأدب والخوض في الأعراض.. أنا لحد دلوقتي مش فاهم أول واحد واخد أسكرين من فيديو أنا رافعه وواضح فيه جدا إحنا بنعمل آيه وأن دي حفلة بنعرف أصحابنا".

وأكمل حديثه قائلاً: "الناس اللي متابعنا فيها نوع الجنين ويحرف الكلام ويألف قصة على مزاجه لمجرد أنها هتجيب لايكات أكتر من القصة الحقيقية بيقول لنفسه آيه والناس اللي ذي البغبان بياخدو كوبي ويشيرو من غير ما حتى يعقلو الكلام أو يفكرو لمدة دقيقة مع نفسهم بجد أنتو آيه يا جماعة أنتو ممكن تخربو بيوت وتخلو ناس تنتحر وتعقدو ناس في عيشتها ربنا يهديكم".

العروس الحامل تثير الجدل عبر السوشيال ميديا: ما قصتها؟

وطالب المتابعين قائلًا: "أي حد يشوف بوست من اللي بيتريقوا علينا يحط البوست دا في عينه شيرو البوست دا عشان الناس اللي مبتفهمش تفهم ومحدش يقولي أنت اللي متنزلش صورك أنا بنزل صوري أنا مش صور حد تاني بالوضع والبس اللي على مزاجي واللي عمره ما كان فيه أي ضرر أو إساءة لحد الصورة من حفلة عملناها بعد سنتين جواز".

أكبر حفل لمعرفة جنس المولود

حفل جنس المولود، أحدث تقاليع العديد من الأسر للاحتفال بجنس المولود، وفي 2020، كان اليوتيوبر السوري الشهير أنس وأصالة، الأشهر في طريقتهم لمعرفة جنس المولود، فقد قررا الثنائي إتباع طريقة غريبة وغير معتادة للكشف عن جنس مولودهما، فقد قررا الإعلان عن ذلك الأمر، من خلال واجهة برج خليفة في دبي والذي أفادت وسائل إعلام محلية أن استئجاره يكلف 95 ألف دولار لـ3 دقائق فقط.

أصالة وأنس هما نجما اليوتيوب العربي تميزا بفيديوهات عن حياتهما اليومية، إذ تحقق فيديوهاتهما عدد مشاهدات تتخطى الملايين، وقال الثنائي في وقت سابق إن عوائدهما التي يجنونها عبر يوتيوب تعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً.