;

اعرف هدية بابا نويل لك في الكريسماس من برجك الفلكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 ديسمبر 2023
اعرف هدية بابا نويل لك في الكريسماس من برجك الفلكي

إنه أجمل وقت في السنة، بدأت أيام الكريسماس والاستعداد لعام جديد، هذه الأجواء المليئة بالدفيء واستنشاق رائحة الكيك وشجرة الصنوبر، شعور الثلج والصقيع على وجهك، الذي يجعلك تشعر بالسعادة.

انتظار الهدايا من سانتا كلوز أو بابا نويل، من أمتع اللحظات التي ينتظرها الكبار والصغار في ليلة عيد الميلاد، سنحاول أن نقلل حيرتك وتفكيرك فالهدية التي تنتظرها، سنخبرك في هذا التقرير عن الهدية المتوقعة من سانتا كلوز لك في يوم عيد الميلاد، من برجك الفلكي، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

برج الحمل

لا يمكن لأسرتك أن تتخيل يوم الميلاد بدونك، فأنت تضيف البهجة والسعادة في هذا اليوم، لذلك من المتوقع أن يكون في انتظارك هدية تنتظرها منذ فترة، هي السفر لقضاء العام الجديد في فرنسا أو بريطانيا، استعد واضبط حقيبتك.

برج الثور

حلويات عيد الميلاد هي الهدية التي في انتظارك في هذا اليوم، فأنت عاشق للحلوى وتستمتع بتناولهم مع مشاهدة فيلمك المفضل، لذلك عليك أن تنتظرها من سانتا كلوز السري.

برج الجوزاء

من أكثر الأبراج الفضولية، ستظل تبحث وتتساءل عن الهدية التي ستقدمها أسرتك لك في يوم الميلاد، لكن سانتا سيعطيك درس مهم هذا العام، لم يتم الكشف عن الهدية المنتظرة، عليك أن تتحلى بالصبر وتتوقع الأشياء الجميلة حتى تكون بالفعل في انتظارك.

برج السرطان

أنت تشتاق لأسرتك بالفعل، ترغب في العودة لمنزلك وتجلس رفقة أسرتك، لصنع المزيد من الذكريات مع أحبائك، ستحصل على جهاز موسيقى جديد، باعتبارك من أكثر الأشخاص في أسرتك التي تعشق سماع الموسيقى خاصة الكلاسيكية.

برج الأسد

مكافأة مالية في انتظار مواليد الأسد، لشراء كل ما تحتاجه لاستقبال العام الجديد، من كارت مباركة بيوم الميلاد المجيد، مدون عليه أجمل العبارات التي سترسم البهجة والفرح على وجهك.

برج العذراء

الأجواء الكلاسيكية من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه مواليد العذراء، لذلك سيكون من المتوقع حصولك على شموع برائحة شجرة الميلاد، التي تجعلك تشعر بالراحة والسكينة والهدوء.

برج الميزان

من المتوقع حصولك على هاتف جديد في يوم الميلاد، عندما تستيقظ من النوم، ستجد بجانبك عبوة مطرزة بزينة شجرة الميلاد، سيكون بداخلها كل ما يسرك، فأنت تستحق ذلك لك واجهت الكثير من الصعوبات خلال 2021، حان وقت السعادة والانبساط.

برج العقرب

عليك بكتابة كل ما تريده في قائمة الأمنيات، حتى يجدها سانتا كلوز ويقدم لك كل ما تحلم به، لكن من المتوقع حصولك على سماعات هاتف جديدة، التي كنت تحاول شراءها خلال هذا العام.

برج القوس

ستذهب في رحلة للتزحلق على الجليد، تلك الأجواء المفضلة لديك في أيام عيد الميلاد، عليك أنت تستمتع بعطلتك رفقة عائلتك.

برج الجدي

سيكون هذا العام مختلفاً تمامًا، ستلعب دور سانتا كلوز، لتقديم الهدايا لصغار أسرتك، هذا الأمر الذي يجعلك تشعر بالسعادة، فأنت لا تنتظر مقابل هذه الهدايا، فقط تريد رؤية الجميع سعداء.

برج الدلو

أما عن مواليد الدلو، سيكون في انتظارهم مجموعة من الكتب والروايات، فأنت عاشق للقراءة والكتابة، ستحصل على هذه الهدية الأقرب لقلبك خلال هذا العام.

برج الحوت

ستحصل على بسكويت عيد الميلاد وقلادة ذهب، مدون عليها حرف من اسمك، هذا النوع من الهدايا الذي يعتبر الأقرب لقلبك، ستستمع بأجواء الميلاد بشدة رفقة أسرتك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه