;

اتهام نجل وزيرة مصرية بالقتل في أمريكا

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
اتهام نجل وزيرة مصرية بالقتل في أمريكا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماع أنباء خلال الأيام الماضية عن اتهام نجل وزير الهجرة المصرية بالقتل في المملكة الأمريكية المتحدة.

وهو ما أكدته اليوم نبيلة مكرم عبيد، وزيرة الهجرة المصرية في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن نجلها يدعى رامي ومقيم في أمريكا وتورط في جريمة قتل ولكن القضية ما زالت في المحكمة.

اتهام نجل وزيرة الهجرة بالقتل

كتبت على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "لتكن إرادة الله… أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأميركية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أميركية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن".

اتهام نجل وزيرة مصرية بالقتل في أمريكا

وأضافت "قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كوني أما مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها مهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام".

وذكرت "كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا الذين لقوا ربهم، وأتوجه أيضا لوسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفي ضمير القاضي به.

ابن وزيرة الهجرة متهم بالقتل

اسمه رامي هاني منير فهيم، ويبلغ من العمر 26 عامًا، وكان يعمل في شركة Pence Wealth Management LPL Network RIA، وهو نجل الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة شؤون المصريين بالخارج.

اتهام نجل وزيرة مصرية بالقتل في أمريكا

تفاصيل قضية رامي فهيم

حددت المحكمة العليا في كاليفورنيا بأورانج كاونتي يوم 17 يونيو 2022 القادم موعدًا لجلسة استماع لنجل وزيرة الهجرة، بشأن قضية اتهامه بقتل زميله في العمل وزميله في السكن.

وسوف تعقد جلسة الاستماع في تمام 8:30 صباحًا بالغرفة N3 بمركز العدل الشمالي التابع للمحكمة في فوليرتون بولاية كاليفورنيا، بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.
ويذكر أنه تم اتهام رامي فهيم، المقيم في مدينة إيرفين بكاليفورنيا، في شهر أبريل الماضي، بتهتمة قتل زميليه بشقتهم بمدينة آناهايم وهما: جريفين كومو، 23 عامًا وجوناثان بام، 23 عامًا، واتهم بطعنهما حتى الموت.
وتم القبض على فهيم، 26 عاما، الموظف في شركة Pence Wealth Management LPL Network RIA في أبريل الماضي كمشتبه به في جريمة قتل مزدوجة لزميله في العمل وشريكه في السكن، وفقا للموقع الرسمي للمحكمة العليا في كاليفورنيا في مقاطعة أورانج كاونتي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه