إنفوجرافيك: أعلى الأبراج في العالم في عام 2020

  • الأربعاء، 10 يونيو 2020 الأربعاء، 10 يونيو 2020
إنفوجرافيك: أعلى الأبراج في العالم في عام 2020

تتسابق الدول في ابتكار طرقاً جديدة لتنشيط السياحة فيها، وأصبحت واحدة من أنجح هذه الطرق هي بناء أضخم وأكبر المعالم السياحية، حيث أثبتت هذه الطريقة نجاحها في السنوات الأخيرة في الجذب السياحي، خاصة وأنها تحظى عادة باهتمام السياح، الذين يحرصون على زيارتها خصيصًا خلال جولتهم السياحية في البلاد التي يسافرون إليها.

أعلى الأبراج في العالم

ومن ضمن المعالم السياحية التي يهتم السياح بزيارتها هي الأبراج الضخمة، والتي تتميز بأطوالها شاهقة الارتفاع، التي تبلغ مئات الأمتار، إلى جانب تصميماتها المتقنة الجميلة، فتكون زيارتها والتقاط الصور التذكارية بجوارها أو بداخلها على رأس أولويات برامج الزيارة التي يُحضرها السياح قبل زيارتهم لدولة ما.

وقد كشف تقرير حديث نشره موقع روسيا اليوم عن قائمة بأعلى الأبراج الموجودة في العالم في عام 2020، وهي الأبنية المكتمل بنائها، والتي يزيد ارتفاعها عن الـ 500 متراً.

شاهدوا الإنفوجرافيك التالي، وتعرفوا على أعلى الأبراج في العالم في عام 2020، واخبرونا في التعليقات هل قمت بزيارة إحداها أو تخخطون لزيارتها في المستقبل القريب؟


إنفوجرافيك: أعلى الأبراج في العالم في عام 2020

أطول برج في العالم

وفي سياق متصل، ولأن المنافسة على لقب أطول برج في العالم لن تنتهي أبداً طالما يسعى الإنسان دوماً لتحقيق المستحيل، فإن العمل جار حالياً في أكثر من دولة على إنشاء أبراجاً جديدة شاهقة الارتفاع لتنال هذا اللقب.

ومن ضمن هذه الأبراج الجاري العمل عليها حالياً هو برج خور دبي، الذي يجرى العمل على إنشائه حالياً في دبي، حيث من المتوقع أن يكون أعلى من برج خليفة، الذي يعد حالياً أعلى بناء في العالم بطول 828 متراً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا