إعلامية مصرية تضع أحمر الشفاه على الهواء مباشرة تثير السخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
إعلامية مصرية تضع أحمر الشفاه على الهواء مباشرة تثير السخرية
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً
رئيس وزراء تايلاند يرش الصحافيين بمادة التعقيم والسبب سؤال!

تصدر اسم مذيعة التليفزيون المصرية أميمة تمام، الأسم الأكثر بحثاً وتداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مصر بعد ماقامت به على الهواء مباشرة.

وفي مقطع فيديو تداوله الكثير عبر السوشيال ميديا، ظهرت تمام وهي تخرج أحمر الشفاه لتستعمله على الهواء وذلك أثناء حديث زميلتها في الاستديو.

وعقب انتشار الفيديو، أحالت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر فريق عمل نشرة التاسعة التي أذاعتها القناة الأولى في التلفزيون المصري، إلى التحقيق نظرا لما بدر من فريق عمل النشرة، ووفقاً للبيان الرسمي للوطنية للإعلام أن فريق العمل لم يراع فريق العمل ومذيعة النشرة القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ أثناء قراءة عناوين الأخبار.

مذيعة تضع روج على الهواء

وفي بيان آخر، أكدت الوطنية للإعلام على احترافية وتميز فرق عمل نشرة التاسعة، مشيرة إلى أن الخطأ وارد في العمل البشرى، وانطلاقا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط و قواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحتراما وتقديرا لحق المشاهد، وأيضا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستوديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات.

ووفقاً لتصريحات المسئولين عبر الصحافة المصرية، قالوا إن الخطأ وارد، مشيراً إلى أن المذيعة من أمهر من يقدم النشرة في التلفزيون المصري ومعروفة للجميع.

موقف محرج لمذيعة على الهواء مباشرة

وكتبت مذيعة نشرة التاسعة أميمة تمام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إلى جميع الأيادي التي تمتد إليّ بالدعم والمحبة، هؤلاء الذين لم يبخلوا بكلمات طيبة عبروا من خلالها عن تقديره الشخصي ولتاريخي، مؤكدين أنه لم يذهب هباءً، جراء التنمر والسطحية في زمن السوشيال ميديا".

وتابعت: "إلى أولئك الذين اقتلعوا الأشواك من طريقي لإعطائي الفرصة لتجاوز أزمتي والمضي قدمًا بينما كان يرشقني البعض بالحجارة ويلتزم البعض الآخر الصمت مترقبين بفضول تطورات المشهد وإسدال الستار، كلمات الشكر والتقدير والمحبة والاحترام غير كافية لكم، دمتم بخير بعيدين عن أي أذى".

ومن جانبه، علق المذيع أحمد موسى، على الواقعة وقال في برنامجه التليفزيوني   ما شهدته نشرة التاسعة من إحدى المذيعات التي وضعت المكياج على الهواء، حدث مثله في قنوات عربية

وتابع الأخطاء واردة على الهواء، لكن يجب أن يعتبر العامل في الإعلام أنه على الهواء طالما أنهم تواجدوا بداخل الأستوديو .

وأضاف موسى، في تصريحاته أن المذيعة أميمة تمام التي وضعت أحمر الشفاه على الهواء ليست حديثة، والخطأ وارد حدوثه، مشيرًا إلى أنها مذيعة نشرة قديرة ومتميزة وما حدث لا يقلل منها، وختم حديثه قائلاً أن المذيعة تذهب قبل النشرة بساعتين، ومن ثم فهي لا تحتاج لوضع المكياج في هذا التوقيت.