أول تعليق للبنانية ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
أول تعليق للبنانية ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022
مقالات ذات صلة
ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022
بالفيديو: ملكة جمال لبنان السابقة تسقط على المسرح قبل أن تسلم عرش الجمال الى الملكة الجديدة.
بالفيديو كوارث مسابقة ملكة جمال لبنان 2017

 تصدر اسم الفتاة اللبنانية ياسمينا زيتون، منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر جوجل، بعد فوزها بلقب  ملكة جمال لبنان 2022.

من هي ياسمينا زيتون

تبلغ ياسمينا زيتون من العمر 20 عاماً وهي من قرية كفرشوبا في جنوب البلاد، ويبلغ طولها 167 سنتيمتراً ووزنها 51 كيلوغراماً.

ياسمينا زيتون ما زالت طالبة في السنة الثالثة في جامعة السيدة اللويزة وتدرس حالياً تخصص الصحافة.

  نشرت ياسمينا زيتون صور تتويجها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام معلقة على الصور في أول تعليق لها: " لقد فعلتها.. شكرا على كل الحب والدعم".

ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022

حصول ياسمينا زيتون على اللقب جاء بعد منافسة مع 17 فتاة هن: "أغاتا صيفي، سيلين صليبا، شانيل العميل، كلويه حوشب، كريستينا نخلة، دلال حب الله، جاسينتا عرب، جاسينتا راشد، لارا هراوي، لين مسعود، ماريا شوشاني، ماريانا صقر، مروى مكي، مايا أبو الحسن، ناتاليا السيد، سيلفانا ديب".

وعبر الحفل تعرضت المشاركات للكثير من الأسئلة ولكن كان السؤال الأخير والموحد الذي طُرح على المشاركات الـ5 في المرحلة النهائية ما رأيك بحملة "أهلا بهالطلة" التي أطلقتها وزارة السياحة اللبنانية، وأي منطقة لبنانية تختارين لتكون على أعلام هذه الحملة؟" لتجيب كل مشتركة بطريقتها على الحملة.

وكانت الشابات اللواتي شاركن في المسابقة تألقن بفساتين من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة.

 في حين شهد الحفل مشاركة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم التي قدّمت أغنيتها الجديدة "إلى بيروت الأنثى"، فضلاً عن أغنتي "صح صح" و "سلامات".

بينما قالت نانسي عجرم خلال كلمتها في الحفل  أنها ولا مرة فكرت بكيفية حبها لبلدها لبنان وقالت: " أحس انه لا توجد قاعدة لحب الوطن وكل ما اعرفه أني أحبه وسأبقى أحبه لتخلص الدني".

حفل ملكة جمال لبنان كان قد غاب بسبب ثورة 17 تشرين وفيروس كورونا التي غزت العالم، وبقيت خلال هذه السنوات ملكة جمال لبنان ​مايا رعيدي تتربع على العرش منذ عام 2018.

واختارت لجنة التحكيم الشّابة مايا أبو الحسن وصيفة أولى لملكة جمال لبنان، كما جرى اختيار الشابة جاسنتا راشد وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فكانت الشابة لارا الهراوي، فيما جرى اختيار الشابة دلال حب الله وصيفة رابعة.