أمريكية تتلقى رسالة من شقيقها بعد نصف قرن: هناك لغز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
أمريكية تتلقى رسالة من شقيقها بعد نصف قرن: هناك لغز
مقالات ذات صلة
صورة مبنى غريب في السعودية تثير الجدل: ما قصته؟
دفن فاخر: تفاصيل أول شركة لخدمات الموتى في مصر اكتشفوا الاسعار
شامبو يحول حياة فتاة إلى مأساة: يجب تجنب القيام بما فعلته

 "إنه لغز غريب"، هكذا تحدثت السيدة الأمريكية جانيس، عن تليقها رسالة خاصة من شقيقها قد أرسلها لها قبل نصف قرن.

التفاصيل أن السيدة جانيس، أمريكية من ولاية إنديانا الأمريكية، وصل لها رسالة من شقيقها ويليام والذي كتبها عام 1968، خلال رحلة سفر لتأديته  الخدمة العسكرية في فيتنام.

أمريكية تتلقى رسالة من شقيقها بعد نصف قرن: هناك لغز

تكشف التفاصيل، وتقول "وجدت ساعي البريد يسلمني رسالة وفور  قيامي بفتحها تفاجئت بما حدث، فهي رسالة من شقيقي أرسلها عام 1968، إنه أمر غريب، وعلى الفور اتصلت بأخي الذي مازال على قيد الحياة، وهو يعيش حالياً في ولاية كارولينا الجنوبية، وأبلغته بما حدث، وكان رده نعم نعم..أتذكر أنني كتبت لك هذه الرسالة".

وكشفت جانيس أن الرسالة وصلت في صورة مختلفة في ظرف جديد وأرجعت السبب في ذلك إلى وجود الرسالة مع شخص ما عثر عليها واكتشف العنوان الحالي الذي تقيم به وقام بإرسال الرسالة لها.

أمريكية تتلقى رسالة من شقيقها بعد نصف قرن: هناك لغز

وأضافت: "سيبقى هذا الأمر لغزًا، المغلف ليس أصليًا، اعتقد أن شخصًا ما وجد الرسالة وأعاد إرسالها لي".

وختمت حديثها: "شكراً لمن قام بإعادة إرسال الرسالة، شكراً لإهتمامه بإعادة الرسالة وتوصيلها لي، ولكن الأهم من ذلك كله، هو أن الرسالة من شقيقي الأكبر الذي لم أكن أحبه بقدر كبير قبل ذلك، ولم أقدر قيمته، ولكن وصول الرسالة لي الآن تجعلني أحبه واقدره بشكل أكبر".

وتمنت جانيس، أن تعرف من قام بإرسال هذه الرسالة لها مجدداً إلى منزلها، حتى تتمكن من توجيه الشكر والعرفان لهم، وأضافت إنها تريد أن تعرف ماحدث للرسالة منذ تاريخ إرسالها في 1968 وحتى الوصول لمنزلها الأسبوع الماضي ونحن في 2020.