أفضل 10 أفلام هندية كوميدية حتى 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
أفضل 10 افلام هندية كوميدية حتى 2022
مقالات ذات صلة
أفضل 10 أفلام هندية أكشن في 2022
أفضل 10 أفلام لعام 2022
أفضل 10 أفلام عن نهاية العالم حتى 2022

الحياة أقصر من أن تكون كئيبة ومحملة بالأعباء اليومية والمشاكل طوال الوقت، لذلك إذا كنت في حالة مزاجية لبعض المرح والضحك بصوت مرتفع، فإن هذه القائمة التي تضم أفضل أفلام هندية كوميدية على الإطلاق ستكون أفضل وسيلة لتعزيز سعادتك وقضاء وقت جيد وممتع مع عائلتك، تابع القراءة واختر ما يناسبك من بين هذه الأفلام لسهرة مع العائلة مع الكثير من الفكاهة والضحك.

أفلام هندية كوميدية

عند البحث عن أفلام هندية كوميدية، ستفاجئك كوميديا بوليوود الكلاسيكية. قال أمجد خان المخرج والممثل الهندي ذات مرة أن أفلام بوليوود بسيطة للغاية. يقع شخصان في الحب وعادة ما يكون هناك شرير يفسد خططهما. أضف بعض الفكاهة الفاتنة إلى القصة وستحصل على فيلم هندي كوميدي رائج.

أفضل 10 أفلام هندية كوميدية حتى 2022

إليك قائمة بأفضل أفلام هندية كوميدية حتى عام 2022:

سلسلة Hera Pheri

الثلاثي الشهير راجو (أكشاي كومار) وشيام (سونيل شيتي) وبابوراو (باريش راوال) لا يحتاجون إلى مقدمة. إن خططهم البائسة لكسب المال السهل دائمًا ما تتشابك في فوضى من غبائهم ونقص التنسيق ومجموعات متعددة من الخصوم. حرفياً، هذه السلسلة واحدة من أفضل أفلام هندية كوميدية على الإطلاق.

فيلم Andaz Apna Apna

هذا الفيلم متعدد النجوم في التسعينيات هو نوع الكوميديا الكلاسيكية التي يمكن مشاهدتها وإعادة مشاهدتها لمليار مرة دون الشعور بالملل. يتنافس عمار من الطبقة الوسطى (أمير خان) وبريم (سلمان خان) على حب ابنة المليونير رافينا، في سلسلة من الأحداث الكوميدية الشيقة.

فيلم Gol Maal

كوميديا كلاسيكية مع نص محكم وبعض اللحظات المرحة. بصرف النظر عن الأجزاء المضحكة، فإن الفكاهة منطقية أيضًا وهي جودة تفتقر إليها معظم الكوميديا الحديثة. رامبراساد (أمول باليكار) وتوأمه المزيف ورئيسه بهافاني (أوتبال دت) أبطال قصة هذا الفيلم المضحك.

فيلم Fukrey

خطط أربعة أصدقاء وهم Hunny وChoocha وLali وZafar، الذين يريدون كسب المال بسهولة ويتعرضون لمشاكل وتحول مؤسف للأحداث. لقطة منعشة لشباب الطبقة الوسطى في المناطق الحضرية مع بعض لحظات الضحك المحبوكة جيداً وأداء واعد من قبل طاقم العمل بأكمله، هو فيلم كوميدي باللغة الهندية 2013 باللغة الهندية، من إخراج Mrighdeep Singh Lamba، من إنتاج فرحان أختار وريتيش سيدواني ومن بطولة بولكيت سامرات وما نجوت سينغ وفارون شارما وعلي فضل وبرييا أناند وفيشاكا سينغ وبانكاج تريباثي وريتشا تشاددا.

فيلم Bhagam Bhag

هذا الفيلم عبارة عن قصة هستيرية لثلاثة فنانين مسرحيين يركضون في جولة ودوران في متاهة القتل والحوادث المؤسفة. ثلاثة من ملوك الكوميديا، باريش راوال وجوفيندا وأكشاي كومار يجتمعون معًا في هذا الفيلم، لذلك ليس هناك شك في أنه سيكون مضحكًا للغاية، هو فيلم كوميدي إثارة باللغة الهندية لعام 2006 من إخراج بريادارشان ويضم فريقًا جماعيًا من بطولة أكشاي كومار وجوفيندا وباريش روال ولارا دوتا وراجبال ياداف وجاكي شروف وأرباز خان وشاكتي كابور ومانوج جوشي ورازاك خان وشارات ساكسينا وآسراني.

فيلم Coolie No. 1

يجب أن يكون هذا الفيلم واحد من أفضل أفلام كوميدية هندية في كل العصور، فيلم Coolie No.1 هي القصة الملتوية المثالية لانتحال الشخصية والأكاذيب والكثير من لحظات الكوميديا، أشعل غوفيندا وكاريزما شباك التذاكر بالكيمياء بينهما على الشاشة، الفيلم صدر في عام 2020، من إخراج ديفيد دهاوان ومن بطولة فارون دهاوان وسارا علي خان.

فيلم Hungama

بغض النظر عن عدد المرات التي ستشاهد فيها هذا الفيلم، فإنه لن يصبح مملًا أو مزعجًا أبدًا. يجعلنا فيلم Hungama في الواقع نشعر بالحنين إلى الكوميديا الجيدة لعام 2000 بدون حاشية مكونة من 100 ممثل وقصص متداخلة بلا معنى وروح الدعابة السيئة التي تلت ذلك في الأفلام بعد هذه الحقبة.

فيلم Bhool Bhulaiyaa

ربما يكون هذا الفيلم هو الأول من نوعه، حيث تم الدمج بين الكوميديا والرعب بأكثر الطرق غير المتوقعة ولدينا المخرج المتميز بريادارشان نشكره على ذلك. بقدر ما ستضحك على روح الدعابة التي قدمها الدكتور Aditya وChhote Pandit، ستخيفك شخصية Monjulika، هو فيلم رعب كوميدي باللغة الهندية من إخراج أنيس بازمي، تأليف أكاش كاوشيك وفرهاد سامجي وإنتاج بوشان كومار وكريشان كومار ومراد خيتاني وأنجوم خيتاني ومن بطولة تابو وكارتيك آريان وكيارا أدفاني.

فيلم Vicky Donor

هو فيلم مضحك بشكل غير عادي مع حبكة غير تقليدية بنفس القدر. ستجعل فكك تتألم من الضحك بشدة بينما تكسر أيضًا بعض التابوهات حول بنوك الحيوانات المنوية والجنس والصحة الجنسية، هو فيلم رومانسي كوميدي رومانسي باللغة الهندية، من إنتاج عام 2012 من إخراج شوجيت سيركار وأنتجه الممثل جون أبراهام في مشروعه الإنتاجي الأول مع سونيل لولا تحت إشراف إيروس إنترناشيونال وروني لاهيري، الفيلم من بطولة أيوشمان كورانا ويامي غوتام مع أنو كابور ودولي أهلواليا في أدوار محورية.

فيلم Go Goa Gone

ربما لم يتم أخذ أول فيلم كامل من أفلام بوليوود عن الزومبي على محمل الجد ولكن بصراحة، لم يكن من المفترض أن يكون كذلك! هذا الفيلم يثير الضحك في معظم الأحيان بطريقة الألفية وهو محتوى للبالغين ممتع للغاية.