أفضل هدايا عيد الحب

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
أفضل هدايا عيد الحب
مقالات ذات صلة
أقدم تسلسل DNA في العالم مأخوذ من حيوان ماموث عمره مليون عام
أركان الإسلام
أسماء الله الحسنى: معانيها وطريقة تحفيظها للأطفال

عيد الحب يحتفل به في 14 فبراير كل عام وبينما كان البعض يخطط منذ فترة طويلة يتذكره البعض الآخر في الوقت المناسب، بغض النظر عن المكان الذي تقف فيه، إليك أفكار لهدايا عيد الحب.

من أفضل الأشياء في يوم مخصص للاحتفال بالحب أنه لا توجد طريقة صحيحة للاحتفال بعيد الحب يأتي الحب بأشكال عديدة، وهذا صحيح بشكل خاص هذا العام حيث يدخل الكثير منا السنة الثانية من الابتعاد الاجتماعي عن أحبائهم.

لذا إذا كنت تقضي يوم عيد الحب الأول لك مع شريك جديد أو تحتفل به معه في ظل وجود الصغار في حياتكم، أو تختار الزهور الكلاسيكية والشوكولاتة فنحن نأمل أن تضيف أدلة الهدايا الذي اختارناها تضيف بعض الفرح الإضافي إلى الحياة من تحبهم.

هدايا عيد الحب

إذا كان هناك وقت لتوجيه الجانب الرومانسي، فهو يوم عيد الحب، المشكلة هي أن العثور على أفضل هدية لها في عيد الحب قد يكون أمرًا شاقًا. لكن لا تخف! 

بدءًا من الدورات المبتكرة للهدايا الكلاسيكية والشائعة وفكر في صناديق تذوق الشوكولاتة والنباتات التي تدوم لفترة أطول بكثير من الورود إلى أفكار الهدايا الفاخرة إلى التذكارات الصغيرة، أمامك قائمة بأفكار هدايا عيد الحب البسيطة والمدروسة لإظهارها لها القلب فيه.

ولأنها تستحق الاستمالة بغض النظر عن المدة التي كنت تواعد فيها أو ميزانيتك، فإن القائمة التي أمامك قد غطتها بمكتشفات ذكية في كل نقطة سعر ومستوى حميمية من المجوهرات الأنيقة إلى الهدايا المثيرة التي ستضفي لمسة مميزة على الليلة التالية في المنزل ، ستجعلها أفكار هدايا عيد الحب الرومانسية هذه تشعر بخصوصية إضافية.

عيد الحب

إليك جميع أدلة هدايا عيد الحب لدينا ، بما في ذلك الهدايا المفضلة لكل فئة:

الزهور

الزهور هي طريقة مميزة لإظهار الحب لشخص ما تهتم به، إنها مذهلة بصريًا ومرنة لمختلف الميزانيات ويمكن عادةً طلبها في اللحظة الأخيرة. أفضل خدمات توصيل الزهور أصبحت الآن من خلال المواقع المختلفة على الإنترنت نظرًا مختلف في جودتها وتنوعها.

كروت الخصومات

بالطبع يأتي عيد الحب مع الكثير من الصفقات للتسوق أيضًا، ومن منا لا يحب التسوق فمن الممكن الاستمثار في شراء كارت خصومات وتترك لها حرية اختيار هديتها بنفسها، بما في ذلك صفقات الزهور والهدايا والأناقة والجمال والسلع المنزلية والتكنولوجيا والألعاب الجنسية.

الشوكولاتة

الشوكولاته هي هدية عيد الحب عمليًا، عالج عيد الحب الخاص بك ونفسك! بالتوصيات الثمانية لصانع الشوكولاتة المحترفة آن وولف ، وتعرف على سبب وصولها إلى أعلى قائمة من بين أكثر من 30 نوعًا، لذلك قم باختيار نوع موصى به لشريكتك.

متجر أمازون

إذا لم تكن لديك أي فكرة على الإطلاق من أين تبدأ يوم عيد الحب هذا، فمن المحتمل أن تقودك أمازون في الاتجاه الصحيح، متجر التجزئة الضخم هو موطن لكل شيء إلى حد كبير تحت أشعة الشمس، بما في ذلك الهدايا الممتازة وأفضل ما في الأمر أنه لا يزال من المحتمل وصولهم قبل يوم عيد الحب.

قم بشراء وجبات جاهزة

قم بشراء وجبات الطعام من المطاعم الشعبية على مستوى الدولة مثل نوع البرجر أو البيتزا المفضل لديها تعرف على المزيد حول كيفية شحن الأطعمة من المطاعم والمخابز المفضلة لديهم قبل عيد الحب.
كب كيك صغيرة لذيذة بشكل رائع هي بالتأكيد متعة جماهيرية لأي شخص تقريبًا تُظهر الحب مع النكهات الفريدة مثل صبغة التعادل وزبدة الفول السوداني والهلام وفطيرة رقائق الشوكولاتة ستضع هذه الحلويات ذات الحجم الصغير ابتسامة على وجوهه شريكك.

طباعة خريطة قلب شخصية لكم

طباعة خريطة صغيرة الحجم ولكنها ضخمة في القلب، فكرة هدية عيد الحب الصغيرة والبسيطة هذه هي تذكار خاص، ما عليك سوى اختيار لون إطار ومنطقة (مدينة ، ولاية ، إلخ) تكون خاصة بالنسبة لكما لعمل فني مخصص.

رسم لوحه لصوركم

الآن هذه هدية مدروسة لعيد الحب لتفاجئها حقًا بهذا العام، حوّل صورة لكما إلى عمل فني بسيط، وعادة ما تستغرق تنفيذها فترة تتراوح من يومين إلى ثلاثة أيام وسيرسل لك بعد ذلك عملك الفني القابل للتنزيل كل ما عليك فعله هو طباعته، ولكي تذهب إلى أبعد من ذلك ابحث عن إطار جميل.

ملابس داخلية

ستقدر لك اختيارك ملابس داخلية، فإن بدلة الجسم الأنيقة تبدو أغلى بكثير من سعرها حيث الفكرة وراء الهدية ستجعلها أكثر سعادة.

سلسلة على شكل قلب

قطعة من المجوهرات على شكل قلب تقطع شوطًا كبيراً حيث أن المرأة لن ترغب أبدًا في شرائها بنفسها ومن الممكن أن تقوم حسب ميزانيتك بشراء الخيار الفضي بدلاً من الذهب إذا كنت لا تمتلك المال الكافي لذلك.

أدوات مكتب

إذا كان حبيبك يعمل في المنزل في ظل جائحة كورونا المستجدة، فإن شراء هدية عيد الحب الرائعة التي تكون في متناول الجميع  وهي تربيزة يمكن أن يستخدمها للعمل من داخل غرفة الخاصة توفر عليه قراءة كتاب أو استخدام الكمبيوتر اللوحي ووضع المشروب الخاص به.

تسليم الحلوى لها

إذا تم فصل المسافة بينك وبين شريكك، أرسل حلوى كرمز للحب مع إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو حتى Snapchat.  ليتم إرسالها بالبريد مباشرة إلى عتبة بابها الآن هذا ما نسميه فكرة عيد الحب اللطيفة!

أقراط رومانسية

إذا كان نصفك الأفضل يلمح إلى بعض المجوهرات الجديدة البراقة هذا العام ، فابحث عن هذه الأقراط الرائعة على شكل قلب من مجموعة ويضفي الماس المرصوف المبهر والذهب الوردي الدافئ أجواء عيد الحب الرئيسية.