;

5 هدايا رائعة ستسعد حبيبتك في الفالنتاين

هل حيرتك هدية حبيبتك في الفالنتاين؟ تعرف على أفضل هدايا تسعد المرأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2017
أفضل هدايا الفالنتاين للمرأة

كل عام وأنتِ بخير.. غداً الفالنتاين أو عيد الحب، ورغم أنه اليوم العالمي للرومانسية، إلا أنه يشكل مصدر الحيرة الأعظم لكثير من الرجال.

ويتوقف الرجال حائرون أمام أي هدية ستسعد حبيباتهم في هذا اليوم المميز، ومع القلق من شراء هدية تزعجها أو تحبطها، سنقدم لك اليوم نصائح بأفضل هدايا تسعد المرأة في الفالنتين، فتعرف عليها معنا.

شاهد أيضاً: 4 هدايا لا يجب أن تقدمها لحبيبتك في الفالنتاين وإلا...

1. دعوة عشاء رومانسية

المرأة كائن رومانسي بطبعه، خيالاتها ثرية فيما يتعلق بالوقت الذي تقضيه مع حبيبها، لهذا ستكون أفضل هدية هي أن تقضي معها وقتاً مميزاً في مكان حالم.

يمكنك اختيار مطعم رومانسي لتناول عشاء هادئ معاً على ضوء الشموع، وسماع بعض الأغاني والموسيقى، والتحدث من القلب إلى القلب. 

2. رحلة رومانسية

تسعد حواء بالوقت الذي يخصصه حبيبها لهما معاً، وإذا أردت أن تجعل حبيبتك تحلق في السماء، فخذها في رحلة في بلدٍ جديد أو مدينة بعيدة، واقضيا بعض الوقت بعيداً عن دوامة العمل والأولاد، ومسؤوليات الحياة.

3. المجوهرات  والإكسسوارات

حواء كائن أنيق بالفطرة، ولا شيء أجمل من قطعة إكسسوار أنيقة، أو تحفة بسيطة من الذهب أو الفضة، لتكون هدية رائعة في عيد الحب.

وتأكد أن حبيبتك لا تنتظر منك هدية مكلفة، بقدر ما تنتظر شيئاً صادقاً يعبر عن مشاعرك.

شاهد أيضاً: بالصور: تعرف على درجات الحب الاثنا عشر في اللغة العربية

4. يوم في النادي الصحي

دعوة ليوم كامل في الـSpa تجعل حبيبتك في مزاج رائع، حيث يستنى لها تدليل نفسها بحمام مغربي، والحصول على عناية مكثفة لبشرتها وشعرها، والاسترخاء في الساونا ثم المساج. إنها هدية ممتازة.

5. خاتم الزواج

إذا كنت تأكدت أن تلك الفتاة التي ترتبط بها هي المقدرة لك، وحب حياتك الذي لن يعوضه شيء، فربما يكون الفالنتاين هو الوقت المناسب للتقدم لها وخطبتها، والانتقال إلى مرحلة جديدة من علاقتكما الرومانسية.

شاهد أيضاً: