;

أفضل ألعاب 2021.. متعة وإثارة لا تنتهي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
أفضل ألعاب 2021.. متعة وإثارة لا تنتهي

أفضل ألعاب 2021 هي مجموعة من أفضل الألعاب لهذا العام لمحبي الإثارة وألعاب الفيديو، نقدم لك أفضل ألعاب 2021 وهناك الكثير من الألعاب الجديرة بالملاحظة، من المؤكد أن هناك شيئًا يناسبك، تعرف عليها وابدأ اللعب والمتعة.

أفضل ألعاب 2021

لعبة What Remains of Edith Finch

تُلعب على منصات Game Pass: Xbox One وXbox Series X | S و PC وxCloud

عندما نرحل، ستظل كتبنا مكدسة في الممرات وستظل الفوضى تتسرب عبر المنزل، هذه هي مقدمة لعبة ما تبقى من إديث فينش، المفاجأة في اللعبة هي كيف تمتلئ هذه اللعبة الصغيرة المحزنة عن الموت بالحياة بشكل مذهل.

لعبة Nuclear Throne العرش النووي

تُلعب على منصات Game Pass: Xbox One و Xbox Series X | S و PC

من أساتذة ألعاب الآركيد القصيرة والحادة في Vlambeer، الاستوديو الذي جلب لنا Luftrausers وSuper Crate Box وRidiculous Fishing، يأتي هذا العمل الذي يقع في أرض قاحلة مدمرة، إنها لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل وتقدم مجموعة متنوعة مذهلة واتساعًا تكتيكيًا في مراحلها الإجرائية ومجموعات الشخصيات وتحميلات الأسلحة، اللعبة تتحرك بسرعة كبيرة وهي تحدد وتيرتها بنفس القدر.

لعبة بعيدة كل البعد Far Cry 6

لعبة Far Cry عادت مرة أخرى وتدور أحداثها في Yara، التي توصف بأنها "جنة استوائية مجمدة في الوقت المناسب"، ترى Far Cry 6 أنك تلعب دور Yaran المسمى Dani Rojas، بأخذ دور مقاتل حرب العصابات، شرعت في إسقاط نظام ديكتاتورية أنطون كاستيلو (الذي يلعبه جيانكارلو إسبوزيتو) بصفته زعيم يارا، يريد كاستيلو إعادة الأمة إلى مجدها السابق وهو على استعداد للقيام بذلك بأي وسيلة ضرورية.

لعبة العودة للدم Back 4 Blood

Back 4 Blood هي نفس تجربة الزومبي المكونة من أربعة لاعبين وتتمتع بنفس الطاقة المحمومة مثل ألعاب Left 4 Dead والفكاهة والأسلوب المميز وبالطبع الكثير من الزومبي.

لعبة باتلفيلد 2042 Battlefield

تقدم Battlefield 2042 معارك ضخمة تضم 128 لاعبًا عند إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام عبر أوضاع الحرب الشاملة Conquest and Breakthrough وهناك المزيد في المستقبل، بما في ذلك Hazard Zone، لكن الجاذبية الحقيقية تتمثل في الخرائط الديناميكية الواسعة التي تم وضعها في جميع أنحاء العالم، ستتميز كل واحدة منها بظروف معركة متغيرة باستمرار وتحديات لعب، مما يجبر اللاعبين على التكيف باستمرار مع أشياء مثل العواصف الرملية وإطلاق الصواريخ والأعاصير.

لعبة Halo: Master Chief Collection

تُلعب على منصات Game Pass: Xbox One وXbox Series X | S و PC وxCloud

Master Chief Collection هي عبارة عن العديد من أفضل الرماة على الإطلاق، يجمعون بين بعض أفضل الحملات وأفضل المستويات وأفضل متعة تعاونية يمكنك الحصول عليها وأفضل خرائط متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أيضًا، لعب جميل وحنين إلى الماضي.

لعبة Lonely Mountains: Downhill

تُلعب على منصات Game Pass: Xbox One وXbox Series X | S و PC وxCloud

الموسيقى التصويرية تصور العزلة العاصفة مع تغريد الطيور وصرير الأغصان وكشط الحصى تحت إطارات سيارتك، قد تكون لعبة Lonely Mountains عبارة عن لعبة تدور حول القصف بالدراجة ولكنها أيضًا تتعلق بالعالم الذي تقصفه من خلاله، الطبيعة في أفضل حالاتها وأكثرها تحركًا، وكلها مزودة بصور.

لعبة جوست واير، طوكيو Ghostwire, Tokyo

عندما يبدأ الناس في التبخر من شوارع تويكو المضاءة بالنيون، من الواضح أن هناك شيئًا ما ليس صحيحًا، في Ghostwire تبدأ شخصيات غامضة غريبة في طوكيو بدوريات في الشوارع وترعب الوحوش استنادًا إلى الأساطير والتقاليد اليابانية، تم صنعه من قبل نفس الاستوديو الذي جلب لك رعب The Evil Inside وهو أمر واعد، خاصة أنه يبدو وكأنه مليء بالكيانات الخارقة والأحداث الخارقة للطبيعة والمؤامرات والتنجيم.

لعبة ضال Stray

هل أردت يومًا أن تلعب دور قطة شارع صغيرة؟ حسنًا، هذه فرصتك الآن، فإنك تلعب دور قطة ضالة تستكشف عالم سايبربانك مليء بالروبوتات وبسبب مكانتك، ستكون قادرًا على التسلل تحت السيارات والتسلق فوق أسطح المنازل وحتى أن تكون متسترًا، مهمتك هي فك لغز قديم للهروب من هذه المدينة المنسية منذ فترة طويلة والاستعانة بطائرة صغيرة بدون طيار، تعرف فقط باسم B12.

لعبة Sunset Overdrive صنسيت أوفر درايف

تُلعب على منصات Game Pass: Xbox One وXbox Series X | S وPC

مطلق النار الرائع الذي يسعد بمتعة الحركة وأنت تتجول وترتد عبر الأسطح وتفتح أسلحة غريبة، هذه نسخة كبيرة من The Floor is Lava، إنها متعة حقيقية.

أفضل ألعاب كمبيوتر 2021

لعبة السمور Sable

بأسلوب فني رائع وموسيقى تصويرية أصلية وفرضية مثيرة للاهتمام، يبدو السمور بالفعل واعدًا للغاية، من مطور إيندي Shedworks، ستلعب دور السمور الذي ينطلق في لعبة "التزحلق" والتي يُقال إنها طقوس المرور التي ستجعلك تسافر عبر الصحاري الشاسعة، أثناء مغامرتك في المناظر الطبيعية، يمكنك استكشافها بالطريقة التي تريدها وفقًا لسرعتك الخاصة.

من السفر على دراجتك الهوائية، إلى تسلق الأطلال أو المشي سيرًا على الأقدام، يمكنك حل الألغاز والتعرف على البدو الرحل الآخرين الذين قد يطلبون مساعدتك.

لعبة Guardians of the Galaxy

تقدم لنا Eidos Montreal لعبة Marvel جديدة تمامًا على شكل Marvel"s Guardians of the Galaxy، ستلعب دور Star-Lord، حيث تقود حراس وهم يحاولون إنقاذ الكون من مشكلة خلقهم عرضيًا، بينما تلعب فقط بشخصية Star-Lord، سيتعين عليك اتخاذ قرارات للفريق وستكون قادرًا على قيادتهم في المعركة أيضًا، بالإضافة إلى ذلك تم ضبطه بالكامل على موسيقى تصويرية رائعة من الثمانينيات.

ألعاب بلاي ستيشن 4 2021

لعبة ضوء الموت 2 Dying Light

لدى Dying Light 2 فرصة جيدة لأن تكون لعبة الزومبي الوحيدة التي ستحتاجها في المستقبل المنظور، بدأت Techland بداية رائعة مع Dying Light الأصلي في عام 2015 وتهدف تكملة لها إلى توسيع هذه المعايير في جميع النواحي، من خلال عالمه التفاعلي والسرد المتفرّع والقتال الخفيف والمرئيات المطورة جذريًا، فإن Dying Light 2 هو كل ما يمكن أن تتمناه في حزمة واحدة رائعة الجمال.

لعبة الرماد الشمسي Solar Ash

Solar Ash هي أحدث لعبة من Hyper Light Drifter وستشاهد اللاعبين يسافرون عبر صدع في الفضاء يُعرف باسم Ultravoid والذي يصادف أنه يبتلع عوالم بأكملها، اللعبة هي تجربة شخصية تمامًا، حيث يجب أن تجد الشخصيات العزاء في بعضها البعض بينما يتطلعون إلى تطوير نضالهم إلى شيء أكثر تفاؤلاً.

لعبة Oxenfree 2, Lost Signals

تقدم لنا مطورة Night School Studio لغزًا خارقًا آخر لكشفه بينما تعود البطلة Riley إلى مسقط رأسها Camena، لكنها تكتشف أكثر قليلاً مما توقعت، بخلاف Riley، توقع مجموعة جديدة كاملة من الشخصيات.

لعبة صديق الزنزانة Boyfriend Dungeon

تتيح لك لعبة Boyfriend Dungeon من Kitfox Game تحديد تاريخ أسلحتك وتحصل على وظيفة صيفية تقاتل المخلوقات في "dunj" ويمكن استخدام أي أموال تكسبها لإخراج سلاحك في مغامرات رومانسية وبينما تقاتل لإزالة غزو الوحوش سينمو رباطك من خلال مجموعة شاملة من الشخصيات والرومانسية، يبدو هذا المزيج الذي يرجع تاريخه إلى الأبراج المحصنة بالفعل كواحد من أكثر الإصدارات المستقلة القادمة جديرة بالاهتمام.

لعبة 2 Jurassic World Evolution

تعيد Jurassic World Evolution 2 المزيد من حركة محاكاة حديقة الديناصورات، لكن هذه المرة نحن نذهب أكبر  وأعمق من ذي قبل، ستكون هناك حملة جديدة للعب من خلالها والمزيد من سلالات الديناصورات وخيارات منطقة حيوية جديدة لمرفقاتك وخيارات تخصيص محسّنة أيضًا. 

لعبة سيد الخواتم، جولوم Lord of the Rings, Gollum

هي لعبة جديدة تمامًا من Daedalic Entertainment حيث تلعب دور Gollum، بدءًا من Barad-dûr قلعة Mordor حيث يُحتجز Gollum، ستأخذك اللعبة عبر العديد من مواقع Middle-Earth مع وعود ببيئات عملاقة ومستمرة، تضم كل منها العديد من المهام ومجموعة من الوجوه الودية أو غير الودية.