أطعمة وأغلى أنواع السجائر: تعرفوا على أغرب طلبات النجوم قبل حفلاتهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
أطعمة وأغلى أنواع السجائر: تعرفوا على أغرب طلبات النجوم قبل حفلاتهم
مقالات ذات صلة
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة
المظاهر خادعة حقاً: مشاهير تحدوا الإعاقة وعانوا كثيراً حتى وصلوا للقمة
صور نجوم معروف عنهم التبذير والإسراف الشديد: ينفقون ملايين حرفياً

الكثير من الطلبات الغريبة التي يضعها نجوم ومشاهير هوليوود في العقود بخاصة قبل أداء الحفلات الموسيقية، تعرفوا على أغرب طلبات النجوم والأطعمة التي يطلبونها قبل أكبر حفلاتهم.

نجوم هوليوود الشباب

الطعام هو العنصر الغالب على طلبات النجوم قبل الحفلات حيث تضع بيونسية في عقد الحفلات شرط توافر كميات كبيرة من البيبسي وأرجل الدجاج الحارة التي تحبها كثيراً، فكما يعلم الجميع البيبسي هو رفيق بيونسيه الأقرب.

من الأطعمة المميزة أيضاً ما تطلبه أديل والتي تضع شرط توافر السجائر والخمور من الأنواع المفضلة لديها قبل أي حفلة، كذلك بالنسبة لإيمنيم الذي يطلب قائمة محددة من الطعام والشراب.

أما كاني ويست فلديه اهتمامات أخرى بعيداً عن الطعام حيث يطلب وجود صالون كامل للحلاقة مع متخصصين لتجهيز الشعر واللحية قبل الموافقة على أي حفلة يظهر فيها.

نجوم هوليوود

لكن الطلب الأغرب كان من نصيب مادونا والتي تلزم أي متعاقد على حفلاتها على توفير مساحة كافية لفريق العمل الخاص بها المكون من 200 شخص كما تؤكد على توفير 20 خط إتصالات دولية لإجراء المكالمات الهامة بالنسبة لها قبل الحفل.

ليدي غاغا أيضاً لها طلبات غريبة مثل محطة عصائر كاملة ومتنوعة فهى تحب الحفاظ على ترطيب جسدها من الداخل من خلال العصائر المتنوعة التي تشربها بكثرة.

من النجوم أصحاب الطلبات الغريبة تايلور سويفت التي تحتاج إلى غرفة نوم متكاملة ومريحة لتنال قسط من الراحة والهدوء بعيداً عن ضغوط الظهور على المسرح.

تعرفوا على أغرب طلبات النجوم قبل صعود المسرح.