أطرف صور الحياة البرية: ضحكة السمكة وتحية الدب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
أطرف صور الحياة البرية: ضحكة السمكة وتحية الدب
مقالات ذات صلة
دجاجة تطارد كلب في أحد الحدائق: فيديو طريف حقق ملايين المشاهدات
شاهد: دب يقتحم منزل في أمريكا ويحطم مرآب السيارات
بالفيديو: الشرطة تتدخل لإنقاذ سحلية عملاقة من طريق في سنغافورة

 رشحت عدد من الصور للحصول على جائزة كوميديا الحياة البرية للتصوير الفوتوغرافي والتى تنعقد بشكل سنوى، و تتميز هذه الصور بالطرافة.

فقد استطاع المصورون من جميع أنحاء العالم، التقاط صور لبعض الحيوانات وهى فى أوضاع تتشابه بأفعال البشر الطريفة والمضحكة.

ويعتبر الغرض من المسابقة، هو زيادة الوعي حول الحفاظ على الحياة البرية، حيث يأمل القائمون على المسابقة أن تشجع الصور الناس على مراعاة استخدام المياه والحفاظ على البيئة من التلوث، ومناقشة القضايا البيئية الهامة، بالإضافة إلى إضحاك الناس.

الحياة البرية

استطاع المصور، آرثر تيل ثيمان، تصوير سمكة ببغاء بجزر الكنارى، تبدو وكأنها تضحك، والتى عرضها في فيلم Smile، بينما التقط المصور، عساف سيريث، صورة عرضت في فيلم Surprise Smiles، لمجموعة من النمس القزم وهم يخرجون رؤوسهم من صخرة ببكينيا.

وفقاً لتقرير ذا انسايدر، كان هناك صورة لبرنهارد إسترر، لأسدين فى صحراء كالاهارى، وكأنهما يثرثران بعيدًا عن باقي الحيوانات.

و استطاعت كريستينا هولفيلدر، تصوير مجموعة من البطاريق فى جزر فوكلاند، وظهر آخر بطريق فى الصف وهو يتقيأ.

بينما ظهرت زرافة وصديقتها بحديقة إيتوشا الوطنية فى ناميبيا وكأنهما يستعدان لالتقاط صورة والتى عرضت ضمن فيلم للمصور بريجيت ألكالاي ماركون.

فيما بدا حيوان راكون مترددًا في بدء يومه، بصورة لتشارلي ديفيدسون، والتى التقطها في نيوبورت نيوز ، فيرجينيا.

بينما التقط دانييل ديرمو، صورة لطائر خرشنة فى فلوريدا، والذى ظهر وكأنه يعزف على جناحه، واستطاع المصور إريك فيشر، أن يلتقط صورة طريفة لدب فى ألاسكا، والذى ظهر وكأنه يلقى التحية على المصور .