أصالة تحتفل بالعيد الوطني لسلطنة عمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
أصالة تحتفل بالعيد الوطني لسلطنة عمان
مقالات ذات صلة
اليوم الوطني لسلطنة عمان الـ51: تعرف على أشهر معالمها السياحية
العيد الوطني الكويتي
العيد الوطني الأردني

احتفلت الفنانة أصالة نصري بالعيد الوطني لسلطنة عمان، عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر.

وقالت أصالة في رسالتها بمناسبة اليوم الوطني في عمان: " كلّ عام وعُمان الجميله الشعب المثقف الرّاقي بخير وأمان وإستقرار .. أطال الله بعمر قيادتها قياده حكيمه ترتقي بأهلها وعلى كلّ صعب تُعين #عُمان".

العيد الوطني العماني ذلك اليوم يرجع الاحتفال به ليوم ميلاد السلطان قابوس بن سعيد، حيث إنه من قام ببناء نهضة سلطنة عمان، وجعلها دولة حديثة، وقد ولد في يوم 18 نوفمبر عام 1940 م، وتولى حكم عمان في عام 1970 وظل في الحكم حتى وفاته المنية في عام 2020.

وفي سياق آخر، وجهت الفنانة أصالة رسالة للفنانة نوال الكويتية بمناسبة عيد ميلادها، وقالت أصالة في تدوينتها عبر تويتر: " يمتلك الفنّان الحقيقي جانب في شخصيته عنوانه ( زهد) وهاد الشعور لايتعارض مع الطموح أو الإصرار بل يدعمه ويمتلك الفنّان الحقيقي بساطه هي مؤونة إبداعه والبساطه لاتتعارض مع الإبهار بل تخاويه وكلّ هاد وأكتر بتملكه صاحبة العيد نوالتنا كلّ سنه وأنتي مصدر الخير للفن وللحياة ".

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها بحفلها المنتظر في موسم الرياض 2022، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، قالت أصالة في تعليقها على الحفل: " في وطني الغالي بين أهلي وأصحابي رح عيش عمر بهالليله .. شكراً جزيلاً على دعمكم ومحبتكم وثقتكم والّلي لولاهم ماكنت .. تكريم ووسام وتقدير خلّلى لفنّي معنى .. شكراً هيئة الترفيه وشكراً للبطل الشجاع صانع السّعاده الغالي أبو ناصر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

ومن جانبها، قالت الفنانة نوال الكويتية تعليقا على الحفل المنتظر: " حبيبتي أصوله موفقة إن شاءالله وأكيد راح تكون ليلة مميزة، بإنتظارك يالغالية"، وردت اصالة عليها قائلة: " نوالتي الغاليه شو بيكون حلو لو ظروفك سمحت وشرّفتينيصباح الفلّ".