أشياء مقززة وجدت داخل الوجبات السريعة: لن تصدق ما جاء في الفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
أشياء مقززة وجدت داخل الوجبات السريعة: لن تصدق ما جاء في الفيديو
مقالات ذات صلة
فيديو أغرب 10 أشياء وجدت داخل أشهر الوجبات السريعة
أشياء غريبة وجدت داخل أمعاء المرضى: مقص ومنشفة?
فيديو أغرب 10 أشياء وجدت من قبل أمن المطار حول العالم

يعتاد الكثيرون على تناول أكلاتهم المفضلة، من مطاعم الوجبات السريعة، التي يرغب البعض في الاستمتاع بها سواء في نهاية عطلة الأسبوع أو بشكل عام، رفقة الأصدقاء والعائلة.

يصبح الأمر مزعج للغاية، عندما تتناول وجبتك المفضلة، إذ ترى شيء غريب أسفل أسنانك، عند اكتشافه ورؤيته، تجد مسمار أو أصبع لشخص أو حشرات، هذا الأمر الذي يجعلك تتوقف عن تناول الطعام، الخروج خارج المطعم على الفور.

نشر موقع Insider الأمريكي، أكثر الأشخاص المزعجة التي تعرض لها البعض، عند تناول وجباتهم السريعة من مطاعم مختلفة، سنطلعك عنها في السطور التالية.

أغرب الأشياء التي وجدت داخل وجبات المطاعم السريعة

العثور على دجاج نيئ

كشف أحد الأشخاص لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه كان يتناول وجبته المفضلة من سلسلة مطاعم الدجاج المقرمش الشهيرة، إذ وجد أن الدجاج نيء بالكامل، مع تواجد علامات دماء تدل أنه مازال غير ناضج.

هذا الأمر المزعج الذي جعل الشخص يتخذ قرار صارم، حيث تواصل مع إدارة المطعم لكي يبلغهم عن هذه الشكوى، كان ردهم أن هذه المشكلة وارد حدوثها، أنها خطأ من الشيف الذي قام بتحمير الدجاج، ووعده الشخص بأن هذه المشكلة لم يجدها مرة أخرى في المطعم.

فأر داخل ساندوتش دجاج

فقط مجرد أن تتخيل المنظر أمامك ستصاب بألم في بطنك على الفور، هذه اللقطة المأساوية التي حدثت مع أحد الأشخاص، عندما كان يجلس لتناول طعامه المفضل، وجد أن هناك فأر داخل الساندوتش.

هذا الأمر الذي جعله يصاب بالذعر، الرغبة المستمرة في القيء دون توقف، حيث قام برفع دعوة قضائية على المطعم، استطاع الانتصار عليهم، من خلال دفع تعويض مقابل 5000 ألف دولار.

من وقتها، قرر هذا الشخص عدم تناول الوجبات السريعة خارج منزله، بسبب هذا المنظر الذي يجعله يشعر بالغثيان، بمجرد التفكير فيه فقط.

إبرة داخل ساندوش برجر

حدثت هذه الوقعة في سلسلة مطاعم شهيرة، إذ كان يجلس الفرد في منزله يشعر بالجوع، فقرر أن يختار طعامه المفضل من مطعمه المفضل.

لكنه لم يكن متوقع أن يجد إبرة داخل الشطيرة، التي كانت أن تعرض حياته للخطر، بالفعل لم يتمكن من رؤيتها وقام بابتلاعها دون قصد، من بعدها شعر بألم شديد في المعدة، ذهب للطبيب ليجد في الأشعة وجود إبرة داخل الأمعاء.

في عام 2015، قام هذا الرجل برفع دعوة قضائية على المطعم، لطلب تعويض مالي منه، ما زالت القضية مستمرة حتى الآن بين الطرفين.

وجود سكين داخل ساندوتش

في عام 2008، اتهم مواطن من نيويورك يبلغ من العمر 26 عامًا، مطعم شهير وجد داخل الخبز سكين عملاق، من بعدها قام برفع دعوة قضائية على المطعم، ما زالت متعلقة حتى الآن.