أجمل صور خلفيات جوال 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
أجمل صور خلفيات جوال 2022
مقالات ذات صلة
أجمل خلفيات الكريسماس 2022
خلفيات صور كانت أجمل وأطرف من الصور ذات نفسها
أجمل كلمات عن البحر 2022

مع نهاية العام واستقبال عام جديد يبحث الكثير عن خلفيات مختلفة للهاتف الجوال  الموبيل تكون هذه الخلفيات مناسبة للعام الجديد.

صور خلفيات للجوال 2022

خلال  الألبوم المرفق مجموعة من الصور والخلفيات التي يتم استخدامها للجوال وتمنحه مظهر أنيق بعضها لصور مختلفة والبعض الآخر لشهور السنة المختلفة شاهد صور خلفيات جوال 2022. 

 دعاء وداع 2021

اللهم اجعل نهاية هذه السنة بداية لفرح ونهاية لكل هم وغم وضيق.

 اللهم بارك لنا فيما هو آت واغفر لنا ما مضى من عمرنا.

 اللهم لا تجعل هذه السنة ترحل إلا ونحن ساجدون لك من عظم ما رزقتنا به.

اللهم جمع شملنا واصلح أحوالنا واحقن دمائنا وردنا إليك ردا جميلا اللهم اجعل نهاية هذه السنة فرحة لنا ولمن نحن وبارك لنا في أولادنا وأهلنا واغفر لمن مات منا يارب العالمين.

 اللهم اجعل هذه السنة كغيمة سريعة هاطلة مبّشرة لا مهلكة سهلة لا عسرة ياكريم وفقنا وبشرنا واجعل نهاية جهدنا فرحاً.

 دعاء وداع السنة

في نهاية السنه اللهم اجعله بداية فرح و نهاية كل هم يارب أستودعك امي وابي وكل احبابي وأيامي القادمه فأجعلھا حامله الخير و الفرح و التوفيق يارب.

اللهم اجعلها نهاية كل ألم وحزن وهم وضيق اللهم اجعل السنة المُقبلة سنة عزة وفرح وسعادة وتحقيق كل الأمنيات اللهم أرِح كل قلب لا يعلم بحاله إلا انت وأبعد عنّا جميعا الهـمّ والضّيق والشّقاء.

اللهم وما عملت من عمل ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبله مني ولا تقطع رجائي منك ياكريم يا أرحم الراحمين، وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

دعاء استقبال عام جديد

اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه و اكتب لي الخير و بارك لي في هذا العام و اجعله عام أجمل مما مضى و اجعله بداية لأجمل الأقدار.

اللهم اكتب لعائلتي و اصدقائي و احبتي خير الاقدار في بداية السنه الجديده واجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه.

 اللهم اجعل السنة الجديدة سنة خير علينا و ربي لا ترني في أهلي و أصدقائي سوء ولا مكروه و اجعل عامنا الجديد مليئ بالتوفيق و السعادة.

يا رب في بداية هذا العام الجديد أكتب لي الخير فية و باعد عني شر أيامة اللهم اصلح حالي و قربني اليك قرب المحبوب.

اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواح ذبلت وأهدي قلوب ضلت واشف أجساد أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.