;

وداعاً للإحراج: طريقة مبتكرة لتناول الاسباجيتي فهل ستجربها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
وداعاً للإحراج: طريقة مبتكرة لتناول الاسباجيتي فهل ستجربها؟

الاسباجيتي من أشهر الأكلات التي يُمكنها التسبب في إحراج الكثيرين عند تناولها بالمطاعم والأماكن العامة. لكن هناك رجلاً توصل لطريقة مبتكرة لتناولها دون إحداث أي فوضى ما تسبب في إحداث حالة من الجدل عبر الإنترنت.

انتشر على الإنترنت فيديو لرجل، يُعتقد أنه أمريكي، يثبت المعكرونة في شوكة قبل أن يستخدم المقص لتقطيع الاسباجيتي ثم يضعها في فمه بهدوء تام، ما يسمح له بتناول الطبق الإيطالي دون عناء.

لكن هذا المقطع، الذي نشره حساب عبر موقع تويتر يحمل اسم Cucumber Tonic، تسبب في إثارة آراء متعارضة منها المتهكمة والمرحبة. وكتب أحد المستخدمين: لا أعرف ما إذا كان هذا الفيديو أثار إعجابي أم أفزعني. وكتب آخر: ماذا يحدث هنا؟ هذا خطأ يجب ألا يسمح له بتناول الاسباجيتي مرة أخرى. وعلق آخر على الفيديو قائلاً: احتمالية ان يكون هذا الرجل سفاحاً يجب أن تقترب من 100%.

وهناك أيضاً من اعتبر أن تصرف هذا الرجل مثير للسخرية، ويثير اشمئزاز من يتناول الطعام معه.

وداعاً للإحراج: طريقة مبتكرة لتناول الاسباجيتي فهل ستجربها؟

وعلى النقيض، بحسب ما أوردت صحيفة Daily Mail البريطانية، هناك من أشادوا بالطريقة التي لجأ إليها الرجل ليستمتع بتناول الاسباجيتي، معتبرين إياه يعيش في المستقبل. وكتب مستخدمون: هذا الرحل يعيش في عام 2090 وجميعنا متخلفين عنه، في المرة التالية التي سأتناول فيها الاسباجيتي سأستخدم الشوكة والمقص بدلاً من الملعقة.

لكن الصحيفة أشارت إلى أن هذا الرجل ليس أول من يفكر في تطبيق هذه الطريقة الغريبة، فقد سبقه الممثل الأمريكي الشهير باستر كيتون الذي استخدم المقص في تناول المعكرونة وذلك في فيلم The Cook عام 1918.

والآن، كيف ترى هذه الطريقة؟ وهل تفكر في تجربتها؟ 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه