;

أول تعليق لسيلينا غوميز بعد تسريب حديثها السري عن شقيقة كيم كارداشيان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
أول تعليق لسيلينا غوميز بعد تسريب حديثها السري عن شقيقة كيم كارداشيان

علقت النجمة العالمية سيلينا غوميز، على مقطع الفيديو الذي جمعها بتايلور سويفت حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024، وأثار جدلاً عالمياً واسعاً.

ماذا حدث بين النجمتين العالميتين سيلينا غوميز وتايلور سويفت بحفل توزيع جوائز غولدن غلوب

لاقت لقطة عفوية، جمعت بين النجمتين العالميتين سيلينا غوميز وتايلور سويفت، على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024، رواجاً كبيراً في مختلف أنحاء العالم.

وأظهر مقطع متداول التقط خلال إحدى الاستراحات التجارية بحفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024، ولم توثقه عدسات البث المباشر، اقتراب "غوميز" من طاولة سويفت حيث استقبلتها مغنية "Anti-Hero" بحرارة.

وبحسب المقطع سالف الذكر، انحنت غوميز لتهمس في أذن سويفت، مما تسبب في ظهور الصدمة على ملامح وجهها.

وحاول متداولو المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، تكهن الحديث الذي دار بين غوميز وسويفت، بقراءة وتفسير حركة الشفايف.

وأكد البعض أن "غوميز" كانت تتحدث عن الإعلامية وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر، حيث أخبرت صديقتها بأنها رفضت التقاط صورة معها، فيما فسر آخرون الموقف بأنها كانت ترغب في التقاط الصورة مع الممثل الشاب تيموثي شالاميت وليس حبيبته "كايلي"، إلا أن الأخيرة منعته من تحقيق مآرب غوميز.

فيما بدى على على سويفت علامات الدهشة بعد سماعها لما حدث، والتي نطقت الأحرف الأولى من اسم تيموثي شالاميت، لتتأكد من صديقتها عن ما إذا كانت تقصده من عدمه، لتهز غوميز رأسها مؤكدة على صحة ما قالته.

وانتشر المقطع على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، والذين وصفوه بلقطة الحفل الذي يحظى بمتابعة الملايين.

سيلينا غوميز تعلق على الواقعة

وعلى الرغم من عدم إدلاء سيلينا غوميز لأي تصريحات صحفية حول الواقعة، أو التعليق عيلها من خلال حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن بعض الحسابات المهتمة بنقل أخبار نجوم هوليود، نقلوا عنها نفيها الحديث عن كايلي جينر شقيقة كيم كارداشيان، أو حبيبها تيموثي شالاميت، خلال حديثها لتايلور سويفت. 

وقالت "غوميز" عند مواجهتها بتحليل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحركة شفتيها: "لم أقل شيئًا كهذا، سئمت منكم جميعًا.. توقفوا عن تحليل كل حركة أقوم بها دون أن أعرف. أصبح الأمر سخيفًا؟ وخطأ!".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه